منتجعات الخبر الأفضل لراحة لا توصف!

منتجعات الخبر

الخُبر من المناطق المزدهرة جدّاً في السّعودية، خاصّة بعد اكتشاف النّفط الذّي ساهم في تطوّر المنطقة الشّرقية على مختلف الأصعدة والمجالات التّجارية والصّناعية.

تتميّز الخُبر بالمناخ الحارّ في الصّيف والمعتدل في الشتاء، لذلك تعتبر المكان المناسب لقضاء العطلة في أحلى المنتجعات الموجودة فيها خاصّة في الصّيف لتلفحك بنعومة أشعّة الشّمس.

ias

تعرّف إلى أبرز المنتجعات:

لو ميريديان الخبر

يطل هذا الفندق العصري على الكورنيش على طول الخليج العربي، ويبعد مسافة 14 دقيقة سيراً على الأقدام عن منتزه الأمير فيصل بن فهد البحري و 3 كم عن متحف سسيتش للعلوم.

تحتوي جميع الغرف المشرقة والعصرية على شرفات تطلّ على الخليج. وتتميّز بتلفاز بشاشة مسطّحة وثلّاجة مشروبات صغيرة واتصال لاسلكي بالإنترنت. تشمل خيارات الطعام، المأكولات الإيطالية والآسيوية الراقية، ومقهى فرنسي وصالة أنيقة خالية من الكحول. هناك بركة سباحة في الهواء الطلق وملاعب تنس وغرفة للياقة البدنية، فضلاً عن حديقة استوائية.

سوفيتيل الخبر الكورنيش

يقع هذا الفندق المتطوّر على بعد 6 دقائق سيراً على الأقدام من كورنيش الخبر على الواجهة البحرية للكورنيش، ويبعد 7 كم عن مسجد الملك فهد الكبير و 16 كم عن ملعب رولينغ هيلز للغولف.

تتميز الغرف المعاصرة بإطلالات على المدينة وعلى البحر، وتحتوي على أجهزة تلفزيون ذات شاشات مسطّحة، وأنظمة صوت بوس وخدمة واي فاي مجانية، بالإضافة إلى خزائن في الغرفة ومرافق لإعداد الشاي والقهوة. وتتوفر خدمة الغرف على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.

هوليداي إن الخبر

من أجمل المنتجعات القريبة من الكورنيش، ومن أرقى الأماكن لتقيم فيها خلال الرحلة إلى الخبر أو الى المملكة العربيّة السّعودية. المنتجع يقدّم لك كل التّسهيلات والخدمات من دون أي مقابل، وأسعاره معتدلة جدّاً ومناسبة لكل الطّبقات.

موفنبيك بيتش ريزورت

يقع هذا المنتجع الراقي على بعد 17 كم من جسر الملك فهد الذي يبلغ طوله 25 كم و 30 كم عن متحف العلوم العلمي. يقدّم الفيلات المعاصرة من طابقين مع تراسات، 3 غرف نوم، وغرف للجلوس وتناول الطعام، ومطابخ صغيرة وغرف للعاملين في المنازل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية