تطبيقات للجوال تلعب دور منبّه الفجر

منبه الفجر

المنبّه هو وسيلة أساسية عليها يعتمد العديد من الناس ليذهبوا إلى العمل من دون تأخير، أو لملاقاة أحد الناس، أو التذكير بعمل من الضّروري إتمامه.

كما يلعب منبّه الفجر دوراً لحسّ الناس على الصلاة، خصوصاً صلاة الفجر، وهو موجود بأشكال وأنواع عديدة، وقد عملت بعض الشركات على تخصيصه لهذه الغاية ليكون رفيق المؤمن في دربه.

ias

تنوّعت المنبّهات، كن أبرزها منبّه ساعات الفجر التي يعرفها كل الناس، وهي ساعات ذات جودة عالية وفعالية مذهلة، تحدّد أوقات الصلاة وتنبّهك في الوقت المحدّد لتشارك المؤمنين في أوقات الفجر وفي كل أوقات الصلاة الأخرى.

كما ظهرت بعض التطبيقات المخصّصة للجوال، مثل تطبيق IOs الجديد المناسب لجهاز أيفون منبّه لصلاة الفجر، وهو تطبيق سيعينك على الإستيقاظ لصلاة الفجر، ويمكن تنزيله من خلال هذا الرابط:

http://itunes.apple.com/sa/app/fajr-alarm-mnbh-slat-alfjr/id501082957?mt=8

حتى لأجهزة أندرويد النصيب في الحصول على المنبّه، فلا تفوت صلاة الفجر مع تطبيق Never Miss Fajr للأندرويد. هذا التطبيق يساعدك على القيام لصلاة الفجر عن طريق إزعاجك حتى تستيقظ من نومك .

هذا التطبيق يحاول حل مشكلة عدم الإستيقاظ والكسل عند وقت صلاة الفجر، ومن الممكن أن نضغط بالخطأ على المنبهلإيقافه. هذا البرنامج جاء كحلّ لهذه المشكلة فهو سوف يزعجك حتى تستيقظ من نومك لتستعد للصلاة .

لذلك، سوف ترى أن الطرق عديدة والوسائل أيضاً التي تساعدك على الإستيقاظ خلال نومك العميق لمشاركة الصلاة مع المؤمنين… فلم يعد لديك سبب، فاستعدّ واستيقظ مع المنبّه!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية