ساعة جالاكسي... من السعر الى المميزات مميزة!



مميزات وسعر ساعة جالاكسي

هي من أول الساعات الذكية التي أنتجتها الشركة، والخطوة الأولى التي داست عالم الساعات الذكية الرائعة. إن هذه الشركة الكورية الأصل، تتيح لكل شخص اقتناها أن يستمتع بكل لحظة في حياته، لأنها ترافق جهاز سامسونج المميز الذي يتميز بشعبية واسعة لم تشهدها تكنولوجيا الشركات الأخرى.

لساعة جالاكسي جير الذكية مميزات جمة تغنيها عن الوصف في حال استخدمتها ولو لمرة واحدة، هي الساعة التي تستقطب الرسائل والمكالمات والرسائل النصية من خلال منبه يظهر على شاشتها الرائعة والواضحة. كما تسمح بتصفح رسائل البريد الالكتروني لتبقى متتبعا كل المستجدات والمور العملية والمهنية.

مميزات وسعر ساعة جالاكسي

كما ولا بد من إجراء المكالمات الصوتية، بحركة واحدة، فلا حاجة لاستعمال اليدين، ما عليك بالتالي سوى رفع يدك الى جانب الأذن عندما يرن الهاتف. وإذا نويت الاطلاع على حالة الطقس من خلال ميزة S Voice.

وهناك 70 تطبيق من شركات مختلفة تتناسق مع هذه الساعة الذكية من شركة سامسونج، منها ما يسمح بمشاركة الصور، والتمتع بالتمارين الرياضية وتفاصيلها، مثل تطبيق MyFitnessPal، RunKeeper، Line، TripIt. كما تتوفر الساعة باللون الرمادي والأصفر والبرتقالي...

مميزات وسعر ساعة جالاكسي

من أبرز المواصفات نذكر:

  • شاشة قياس 1.63 بوصة 320 × 320

  • كاميرا 1.9 ميجا بيكسل

  • ذاكرة داخلية 4 جيغابايت

  • بطارية تعمل لمدة 25 ساعة

الساعة الذكية جالاكسي جير منسجمة مع هواتف سامسونج الذكية السابقة مثل جالاكسي إس 2 و جالاكسي إس 3 وجالاكسي إس 4 ، وهي تعمل معهم من دون أية شوائب. وهي متوفرة بحوالي 1199 درهم أي ما يساوي 327$ أميركي.



تعليقات‎