تعرف الى سحر الساعة الذكية من سامسونج!



مميزات ساعة سامسونج الذكية

ساعة سامسونج جالاكسي جير الذكية من أولى الساعات التي شهدت ثورة في عالم الساعات، فكانت العلامة التجارية الراقية التي دلت على الشياكة والابداع وابهرت جمهورها الواسع بأفضل الساعات الذكية لترافق الهواتف الجوالة عند الزبائن. وها قد تطرقنا مرات عديدة الى مواصفاتها اللا محدودة، ولكن مهما زاد الكلام، فقد ينقص عندما نتكلم عن ماركة رائدة عملت وتعبت لارضاء الناس والسير قدما مع التكنولوجيا العصرية.

اليك من مزيون، أفضل 5 مميزات لساعة جالاكسي من شركة سامسونج الكورية العملاقة، والتي تساعدها في تثبيت المنافسة القوية مع بقية الساعات الذكية الأخرى الموجودة والمطروحة في الأسواق:

مميزات ساعة سامسونج الذكية

المكالمات الصوتية

تميزت ساعة Samsung Galaxy Gear بامكانية القيام بمكالمات هاتفية وبدعم ميزة S Voice التي تمكنك من الولوج الى مسودات الرسائل والمنبه والى تطبيق الطقس بأوامر صوتية.

كاميرا مميزة

هي الساعة الأولى التي تتميز بكاميرا والتي تتمتع بدقة 1.9 ميغا بيكسل كما يمكنها التقاط أكثر من 40 صورة في 10 ثواني.

Smart Relay

ساعة Samsung Galaxy Gear تدعم ميزة Smart Relay وهي الميزة التي تقوم بنقل كل المستجدات الواردة على الهاتف من سامسونج.

ألوان الساعة

إن ساعة جالاكسي الذكية تتميز أيضا بألوانها الست المميزة، إذ تمنحك الخيار لانتقاء اللون الذي ترغب به. الألوان المتوافرة هي: الأبيض والأسود والرمادي والبرتقالي والأصفر والذهبي المميز الذي نال إعجاب الناس كلهم.

تمارين الرياضة

هي الساعة المقدمة لكل محبي الرياضة، إذ توفر لهم كل التفاصيل والجهد الذي يقومون به، قد لا تتكرر هذه الساعة مرتين في التاريخ لأنها الأذكى عالميا.



تعليقات‎