أبرز مميزات ساعة سامسونج جالاكسي جير أس



مميزات ساعة جالكسي جير اس

سامسونج جالاكسي جير أس، ساعة ذكية من شركة سامسونغ العالمية، وتعتبر الجيل الثالث من هذه الأجهزة المميزة والحديثة. تمتلك الجير أس مظهراً جميلاً يختلف عن غيره من الساعات، فتأتي الساعة على شكل المعصم لتعطيك مظهراً أنيقاً. إقرأ التالي لتتعرف اكثر على مواصفات الجيل الثالث من ساعات سامسونج الذكية.

الشكل الخارجي: كما ذكرنا في المقدمة، تأتي هذه الساعة منحنية الأطراف لتتلاءم مع معصمك على عكس الجيلين السابقين. أما بالنسبة للرباط، فيمكن تغييره بسهولة لتختار اللون الذي يناسب المكان الذي تتواجد فيه. هذه الساعة الحديثة، مقاومة للمياه حيث يمكنك أن تتباهى بها خلال أوقات السباحة.

الشاشة والبطارية:

حجم شاشة الجير أس 2 إنش بدقة 360*480 بيكسلز، أما البطارية فهي ممتازة وتدوم طويلاً، لكن عليك الانتباه من الاستعمال المفرط للساعة لأنه سيقلل من عمر البطارية. إذا أردت أن تقوم بالشحن، عليك أن تضع قطعة صغيرة في خلف الساعة كي تبدأ هذه العملية، هذا الأمر يساعدك على الشحن في أي مكان تتواجد فيه ومن دون الحاجة إلى أسلاك.

الذاكرة والتطبيقات وغيرها من المميزات: تتوفر هذه الساعة بذاكرة سعتها 4GB داخلية. بالنسبة للتطبيقات، عليك أن تقوم بتحميلها على الهاتف أولاً، كما أنه يجب عليك أن تقوم بتنزيل Gear Manager لتثبيت التطبيقات على الساعة. وكما التطبيقات المتوفرة للهواتف، ستجد المجاني منها وغير المجاني، ومعظمها يمكن تشغيله على الجير أس. إذا كنت تريد الاستفادة من الالعاب، فهذا ممكن، لكنك لن تستمتع كثيراً بسبب صغر الشاشة. يتوفر على الساعة تقنية البلوتوث والواي فاي إضافةً إلى نظام GPS. تنزيل الفيديوات من اليوتيوب غير ممكن بسبب عدم توفر نظام الفلاش. تستطيع أن تجد في الجير أس ماكروفون ومنافذ سماعات عدا عن وجود برامج صحية كتلك التي تحسب عدد دقات القلب.



تعليقات‎