ساعة عصرية من أبل تواكب التطور التكنولوجي



مميزات ساعة ابل العصرية

إذا كنت من عشاق التكنولوجيا ومن محبي إصدارات شركة أبل الأميركية، يجب أن تكون على دراية بمميزات ساعة رائعة قدمتها في نهاية العام 2014. ساعة Apple Watch العصرية، تغنيك عن استعمال الأيفون بطريقة مباشرة. تعرف في التالي على أبرز مواصفات هذه الساعة.

Watch Edition
ساعة Watch Edition

تعرّف أكثر: إذا أردت أن تشتري ساعة أبل، ستكون أمام 3 خيارات وهي: Watch Sport، Watch Edition، Watch. علماً بأن الـ Watch Edition تأتي مصنوعة من الذهب عيار 18 قيراط. هذه الساعات الثلاثة، لا يمكن أن تعمل إلا مع هواتف الأيفون، الذي وفي كثير من الأحيان، يجب أن يكون بالقرب من الساعة لتشغيل التطبيقات.

استخدامات الساعة: ستكون ساعة أبل مرشدك الصحي من الآن وصاعداً، فهي تستطيع احتساب عدد السعرات الحرارية التي يحرقها جسمك، كما يمكنها أن تتعرف إلى عدد دقات قلبك من خلال مستشعر دقيق وفعّال.

يمكن أن تستخدم الـ Apple Watch في عمليات الدفع من خلال تطبيق Apple Pay. كما أنها تمكنك من التواصل مع مستخدم آخر للساعة من خلال التوكي ووكي.

تساعد الأبل ووتش مستخدمها خلال القيادة فتكون ملاحاً مرشداً لجميع الطرقات. هذا ويمكنك أن تتحدث معها وأن تسألها عن حال الطقس على سبيل المثال.

وقد وعدت أبل جمهورها بأنها ستقوم بالعمل على تطوير الساعة من خلال إضافة مزايا جديدة ومتطورة.

Watch Sport
ساعة Watch Sport

ليس من الغريب إذاً أن تكون ساعة أبل قد وصلت في عالم التكنولوجيا إلى هذه النقطة من التطور. وعندما سمعنا بصدور هذه الساعة الجديدة، أصبحنا نتساءل عن المستقبل الذي ستصل إليه هذه التكنولوجيا الجديدة.



تعليقات‎