وداعاً للمواقع المحجوبة مع برنامج هولا

خصائص برنامج هولا

قد تعمد في كثير من الأحيان إلى محاولة الدخول لمواقع معروفة على الانترنت إلا أنك لا تتمكن من القيام بهذا الأمر، حيث أن الكثير من المواقع في بعض البلدان تتعرض للحجب لأسباب عدة. ولكن اليوم لم يعد هذا الأمر مستحيلاً مع تواجد لبرامج مميزة ومفيدة تسمح لك بالدخول إلى المواقع التي ترغب بها حتى ولو كانت محجوبة.

ias

ويعتبر برنامج هولا Hola من أبرز هذه البرامج التي تساعدك على فتح أي موقع مقفل من خلال تحميله على الأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد أو الـ iOS.

بعد أن تقوم بتحميل برنامج هولا على هاتفك عليك أن تستخدم IP جديد خاص بك، ومن ثم سوف تتمكن من الدخول والاستفادة من جميع المواقع التي لم يكن بمقدورك التمتع بها. هذا البرنامج المجاني، بإمكانه أن يعمل على جميع أنظمة الهواتف كما أنك تستطيع استخدامه على الحواسيب المحمولة، إضافة إلى خاصة رائعة وهي تحسين سرعة الانترنت لمزيد من الراحة خلال عمليات البحث.

أما إذا كنت تريد تحميل البرنامج على اللابتوب، فهذا الأمر سهل جداً وذلك من خلال الدخول على الموقع التالي www.hola.org واعتمادك على بعض الخطوات البسيطة والسهلة. وبعد أن تنتهي عملية التحميل سوف تتمكن من الدخول إلى المواقع المحجوبة في البلد الذي تتواجد فيه خصوصاً مواقع التواصل الاجتماعي.

إن البرامج التي تسمح لك بالدخول إلى المواقع المحجوبة يجب ان تتوافر لديك لأنك سوف تستفيد منها للقيام بالكثير من الأبحاث، والاطلاع على بعض الأمور الغامضة.

إقرأ أيضاً: تعرف الى برنامج تور لفتح المواقع المحجوبة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية