هذه هي الميزات الجديدة التي طرحها "واتس أب" على "آيفون"

مميزات التحديث الجديد لتطبيق واتساب

أطلقت شركة واتساب تحديثاً جديداً لتطبيقها الأشهر في العالم والذي يستخدمه أكثر من مليار حساب نشط، وصمّم هذا التحديث بشكل خاص للأجهزة التي تعمل بنظام iOS فقط فما هي مميزاته؟

يؤمّن التحديث الجديد من تطبيق واتساب مميّزات عديدة ستجذب مستخدمي أجهزة iOS فقد قامت الشركة بتصميم طريقة استعراض جديدة للصور والفيديوهات، كما انّه يساعد على مشاركة الفيديوهات والصور التي تكون مستخدمة في تطبيقات اخرى موجودة على الهاتف، مثل "خدمات التخزين السحابي" و"دروب بوكس" وغيرها.

ias

عند تحميل هذا التحديث من واتساب والذي يحمل رقم 2.14.4 سيصبح بإمكانك إستعمال هذه الميّزات وذلك من خلال الدخول إلى التطبيق ومن ثم الضغط على Choose from another app أو "إبحث من تطبيق آخر" بالتالي يختار المستخدم الصورة أو الفيديو الذي يريده من التطبيقات.

أما الميزة الثانية، وبحسب ما قالته شركة واتساب على صفحة وصف التطبيق على متجر آبل، يتيح للمستخدم إمكانية إختيار ألوان عديدة لخلفيّة الشاشة (Solid Colors) فضلاً عن أنه يسمح بتقريب الفيديو أثناء تشغيله.

الجدير ذكره أن هذا التحديث يأتي مباشرةً بعد تحذيث قدّمته الشركة سابقاً لتطبيقها ليعمل على نظام iOS وأندرويد والذي يسمح برفع عدد المشاركين في المجموعات من 100 شخص إلى 256 شخصاً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية