فيسبوك مسنجر ينافس واتساب بمليار مستخدم

مليار مستخدم لتطبيق فيسبوك مسنجر

مليار مستخدم لتطبيق فيسبوك مسنجر

يتيح تطبيق ماسنجر لمستخدميه التواصل مع اصدقائهم على فيس بوك، واشتهر هذا التطبيق على الهواتف الذكية منذ بداية إصداره وحتى اليوم إلى أن وصل عدد تحميلات التطبيق لأرقام خياليّة وصلت لمليار تحميل على أندرويد.

ias

بعد الإحصاء الذي أقيم على هذا التطيق تم التأكيد أنّه في المرتبة العاشرة عالميّاً من حيث أكثر التطبيقات تحميلاً على متجر "بلاي ستور" الخاص بهواتف اندرويد.

يجد الإشارة إلى أنّ تطبيقواتساب وفيسبوك وماسنجر فيس بوك هي التطبيقات الثلاثة الوحيدة التي تخطت المليار تحميل من خارج شركة جوجل.

تم إطلاق تحديثاً جديداً من هذا التطبيق ويتميّز ببعض التقنيّات كتحديد الموقع الجغرافي للشخص ومشاركة الخريطة مع الشخص الذي تتحدّث معه.

زادت تطبيقات سنابشات وييك ياك من العمل على فيسبوك ماسنجر بسبب تواصل الأصدقاء وتحدّثهم عن الصور وغيرها. أمّا النقطة الاهم في مسنجر فهي أنّ التواصل بالرسائل ليست مصدر المال للشركة، بل إنّها فقط طريقة لجذب الناس للعمل على موقع فيسبوك لذا فالعمل على هذا التطبيق يختلف عن سائر التطبيقات.

أخيراً ، يؤكّد أحد إداريي التطبيق أن الوصول لهذه المرحلة لم يكن سهلاً فجذب الأشخاص لتحميل تطبيق هو أمر صعب خصوصاً في وسائل التواصل الإجتماعي التي تشهد على منافسة قويّة جداً. فهل سيصبح ماسنجر أكثر تحميلاً من واتساب؟

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية