مقاعد جديدة لطيران الخليج للدرجة السياحية من "ريكارو" الألمانية

مقاعد جديدة لطيران الخليج

قام طيران الخليج وهو شركة الطيران الوطنية البحرينية، بتعيين شركة ألمانية ريكارو إيركرفت سيتينغ Recaro Aircraft Seating لتزويد مقاعد ريكارو CL3710 للطائرات من الدرجة السياحية مثل طائرة بوينغ 787-9 الجديدة و 10 طائرة إيرباص 320 / 321neo.

تمّ توقيع العقد الذى قيمته أكثر من 35 مليون يورو فى معرض الطائرات الداخلية هذا العام فى هامبورج.

ias

"يتوقع ضيوف طيران الخليج مستوى استثنائي من الخدمة والجودة على متن طائراتنا، وبينما نقوم بتوسيع وتحديث أسطولنا، تتناسب مقاعد الدرجة الإقتصادية من ريكارو تماماً مع مفهوم جديد يضمن تجربة سفر ممتعة لركابنا وتوحيد معاييرنا من خلال أسطولنا القصير والطويل "، قال السيد ماهر سلمان المسلم، الرئيس التنفيذي لشركة طيران الخليج.

منذ عام 2009، قام طيران الخليج بتزويد مقاعد ريكارو على خطوط النقل القصيرة المدى في الدرجتين الإقتصادية ورجال الأعمال وفالكون غولد. وقد لعبت الموثوقية والتصميم والراحة دوراً هاماً في طيران الخليج وتحديداً في طائرات بوينغ 787-9 دريملينرز وطائرة إيرباص A321neo وطائرة إيرباص A320neo.

CL3710 مقاعد تعتمد على الجودة، وعلى التصميم الإستثنائي والراحة خلال الرحلات لمسافات طويلة. يتميز المقعد الحائز على جائزة "ريكارو" المصنوع منها للدرجة الإقتصادية حصراً بمسند رأس مرن وقابل للتعديل بشكل فردي، بالإضافة إلى مساحة إضافية للركاب.

وقال الدكتور مارك هيلر، الرئيس التنفيذي والمساهم في "ريكارو إيركرفت سيتينغ": "نحن فخورون بالثقة التي وضعها طيران الخليج فينا، ونحن نسترشد بمواصلة تعاوننا مع الشركة".

كما تستعد شركة طيران الخليج لاستقبال أول طائرة من طراز Boeing 787-9 Dreamliner، في أبريل 2018، وستعمل ضمن الخطوط الجوية لمسافات طويلة، لتحل محل Airbus A330s تدريجياً.

وسوف تدخل مجموعة من 5 طائرات Boeing 787-9 Dreamliner أسطول طيران الخليج بحلول نهاية عام 2018 ، و2 طائرات إضافية تصل بحلول نهاية 2019 و3 بحلول نهاية عام 2020.

وتعمل الشركة على تعزيز الجودة وتلبية احتياجات ومتطلبات المسافرين عبر شبكة طيران الخليج.

وستقدم طائرة بوينج 787-9 دريملينرز في طيران الخليج 282 مقعداً للدرجة الثانية، مع 26 مقعداً لفئة فالكون غولد كلاس و 256 مقعداً للدرجة السياحية. وتتمتع التكنولوجيا الرائدة في صناعة بوينغ 787-9 دريملاينر بتفوق كفاءة الوقود والعمليات الصديقة للبيئة.

وستقوم الشركة الرائدة في العالم في تقديم المنتجات الداخلية للطائرات B/E Aerospace، بتوفير مقاعد جديدة لفئة رجال الأعمال لطائرة بوينغ 787-9 . ومن المقرر أن يتم تسليم أول شحنات من طراز B787-9 في عام 2018.

كما سيتمتع الركاب بتحسينات كثيرة: من نوافذ والهواء سيكون أنظف، وأكثر رطوبة، وبضغط أعلى لمزيد من الراحة. أما الصناديق العلوية كبيرة لرحلة أكثر سلاسة.

وسوف تبدأ الطائرات الجديدة مع لندن، كونها وجهة متميزة للمسافرين من دول مجلس التعاون الخليجي بأسعار تنافسية للغاية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية