هل أنت من محبي محمد صلاح؟ أتحداك أن تعرف كل هذه المعلومات عنه!

الملك صلاح

الملك صلاح

أخبار اللاعب الدولي المصري محمد صلاح لا تتوقف فكل يوم نسمع خبرا جديدا عن نجم نادي ليفربول الانكليزي.

فالجميع يتابع أخبار الفرعون، الذي أضحى بمثابة الايقونة والملهم للعديد من الشبان حول العالم، واذا كنت من محبي أبو مكة ومن بين المتابعين لأخباره سوف ندخل معك اليوم في تحدي بسيط، حيث أننا سنعرض لك مجموعة من المعلومات الغريبة عن نجم القلعة الحمراء ونتمنى أن تشاركنا بنتيجتك في التعليقات وأن تقول لنا كم هو عدد المعلومات التي تعرفها ضمن هذا المقال.

ias

صلاح معفى من الخدمة العسكرية: كغيره من الشباب المصري، على محمد صلاح حقوق وواجبات تجاه بلده، ومن بينه موضوع الخدمة العسكرية، وفي عام 2014 طلب النجم المصري لأداء هذا الواجب الوطني المقدس وذلك بسب الغاء البرنامج التعليمي الذي يسمح له الاقامة خارج مصر، ما يجبره على العودة لبلده والالتحاق بصفوف الجيش المصري، الّا أن رئيس الوزراء المصري آنذاك تدخل شخصياً وأعفى صلاح من واجباته العسكرية تجاه مصر حتى يركز على ممارسة كرة القدم.

صلاح واللص: سطا أحد اللصوص على منزل محمد صلاح أثناء فترة لعبه مع نادي الاسكندرية، لكن الشرطة تمكنت من القاء القبض عليه وكان والد الفرعون ينوي رفع قضية عليه، الّا أن صلاح تدخل وأقنع والده بالعدول عن قراره وسحب الشكوى، ثم قام لاحقاً بلقاء اللص ومنحه بعضا من المال من أجل أن يؤسس لنفسه حياة شريفة بعيدة عن الإجرام.

Say NO to drugs! أنت أقوي من المخدرات…

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

صاحب السجل الانظف في الدوري الانكليزي الممتاز: يشتهر الدوري الانكليزي بالعنف الشديد والبطاقات الحمراء الكثيرة التي يحصل عليها اللاعبون الناشطون بهذا الدوري، الّا أن صلاح بعيد كل البعد عن هذه المسألة فخلال 31 مباراة خاضها مع فريقه في الدوري الإنجليزي في هذا الموسم، اقترف 14 خطأً فقط ولم ينل أي بطاقة حمراء، كما لم يعاقب بالحرمان من المشاركة في أي مباراة.

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

صلاح من عشاق محمد علي كلاي: أعتقد أن أكبر صفة اكتسبها صلاح من حبه لكلاي، هي النهوض بعد السقوط وأن لا يستسلم للضربة القاضية وقد ظهر ذلك جلياً خلال المباراة الحاسمة التي خاضها منتخب بلاده للتأهل لكأس العالم، عندما سجل خصمة منتخب الكونغو هدفاً قاتلاً دمر من خلاله معنويات اللاعبين المصريين الّا أن صلاح قام ونهض وحفز زملاءه وكان هو مفتاح فوزهم وتأهلهم للمونديال.

من محبي النجم المصري خالد النبوي: يعتبر محمد صلاح من أكبر المعجبين بأعمال الممثل المصري خالد النبوي الذي شارك في أعمال هولويودية ضخمة على غرار "مملكة السماء"، و"المهمة المستحيل" و"لعبة عادلة". 

Always been impressed by this man's work

A post shared by Mohamed Salah (@mosalah) on

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية