تسريبات حول موعد اطلاق بلايستيشين 5... الجهاز الاروع على الاطلاق!



استطاعت شركة سوني اليابانية تغيير مفهوم الالعاب الالكترونية منذ اصدارها للنسخة الاولى من جهاز بلايستيشن في عام 1994.

playstation 5
playstation 5

تحظى العاب هذه الاجهزة باعجاب عدد كبير من الشباب حول العالم فالجميع يعشق العاب البلايستيشن، وفي محاولة منها لارضاء مستخدميها اطلقت سوني في الاونة الاخيرة اصدار جديد محدث من جهازها playstation 4 والذي حمل اسم playstaion 4 pro والذي يعطي مستخدم الجهاز شاشة رائعة بدقة 4K وبلو راي ما يمنحه قدرة أكبر على الاستمتاع باللعب وجعلها اكثر واقعية.

لكن ورغم الميزات الكبيرة التي يمنحها هذا الاصدار الّا أن محبي هذه اللعبة ينتظرون بفارغ الصبر اطلاق نسخة جديدة تحمل ميزات مختلفة تماماّ وأكثر تطوراً عن النسخة الحالية.

موعد اطلاق بلايستشين 5

إشاعات كثيرة تتداول في الوقت الحالي تشير الى أن سوني تعمل على اطلاق وحدة تحكم العاب جديدة سرية تحمل اسم بلايستشين 5 في الوقت القريب، وهذا ما نفته صحيفة "ذا صن" البريطانية التي نقلت معلومات تشير الى أن الشركة اليابانية لا تعتزم اطلاق هذه النسخة قريبا.

وذكر المحلل "مات بيسكاتيلا" المتخصص في سوق العاب الفيديو أن بلايستيشن 4 لا تزال تحقق أرقاما جيدة للشركة اليابانية، وأنه من المتوقع أن يصل حجم مبيعات هذه المنصة إلى ما يفوق 100 مليون وحدة في 2019.

وأضاف بيسكاتيلا أن سوني ستطلق النسخة الجديدة من الجهاز PS5 في حدود العام 2020 أي بعد 7 سنوات من صدور PS4.

بليستشين 5
بليستشين 5

ميزات الجهاز الجديد: اضافة الى موعد اطلاقها نشرت الصحيفة معلومات بسيطة عن ميزات النسخة الخامسة حيث من المتوقع ان تتوفر هذه الاجهزة بسعة 2 تيرا وأن تستطيع استيعاب العاب بغرافيكس عالية جداً ما يجعلها أكثر واقعية.

لعبة بغرافيكس مرتفع
لعبة بغرافيكس مرتفع


تعليقات‎