معركة الملاكمة على سطح "FENDI" في روما من بطولة كريس يوبانك جونيو!



قرّرت العلامة التجارية Fendi إطلاق مشروع جديد، وهو تحدٍّ رياضي حقيقي، يسمى "F For Fighter"، والذي قام بتجنيده كريس يوبانك جونيور CHRIS EUBANK JR.

معركة الملاكمة على سطح FENDI في روما

تقدم "F IS FOR FENDI" وهي عبارة عن منصة جديدة من فندي تم إعدادها بواسطة Millennials for Millennials لمشاركة المحتويات والخبرات المتعلقة بهذا الجيل، مشروعاً رياضيا يسمى "F IS FOR…FIGHTER"، وهو تحدّ لتتمكن من الإستمتاع بمعركة ملاكمة على سطح Palazzo della Civiltà Italiana في روما.

معركة الملاكمة على سطح FENDI في روما

طاقم "F IS FOR…FENDI" يستعدّ من جديد لتخطي الحدود والبحث عن حدود أخرى مع Chris Eubank Jr، Super Middleweight بطل العالم والفتى الساحر تمامًا. كريس هو واحد من الملاكمين الأكثر شهرة في بريطانيا، تقدم ليصبح بطل العالم في الملاكمة. أمضى أربع سنوات على حلبة الملاكمة للهواة في الولايات المتحدة، وبلغت ذروتها في انتصاره في القفازات الذهبية الغربية للولايات المتحدة في عام 2008.

معركة الملاكمة على سطح FENDI في روما

بعد هذه الهواية التي جذبته، سرعان ما تقدم إلى صفوف المحترفين وسرعان ما ارتفع ليصبح حامل لقب عالمي في أوائل عام 2017. يشتهر بهدوئه وبقوته المتفجرة في الحلبة والتي ساعدته للوصول إلى أعتاب العظمة. مثل الأب، مثل الإبن: كان يتابع خطوات والده - بطل العالم السابق في الملاكمة لوزن الملاكمة - واعتبارًا من فبراير 2018، صُنِف كريس كأفضل لاعب في العالم من حيث الوزن المتوسط من خلال BoxRec ، والثالث من قبل Transnational Boxing Rankings Board.

معركة الملاكمة على سطح FENDI في روما

هذه المرة سجله في الفوز هو أن يكون الأول في Palazzo della Civilità Italiana للتغلب على الظروف الجوية القاسية، وفي نهاية المطاف كسب معركة ضد نفسه. استعد لاحتضان الموسيقى التصويرية المدهشة، والتحرير المتوازي المذهل لـ F IS FOR… FIGHTER!

التحدي الصعب

التحدي الصعب


تعليقات‎