مطاعم لبنانية في دبي تقدّم ألذّ الأطعمة والأطباق!

مطاعم لبنانية في دبي

يعمل عدد كبير من الشباب اللبناني في الإمارات العربيّة المتحدة، وتحديداً في دبي بسبب توافر الوظائف التي تليق بهم.

من يترك وطنه ليعمل في بلد آخر يتعلقّ بالوطن الأم أكثر من غيره، وعدد كبير منّا اختبر طعم الغربة ولو حتى كانت لأشهر أو لأسابيع قليلة.

ias

إذا كنت من الأشخاص الذين يعيشون في دبي، تعرّف إلى المطاعم التي تقدّم أشهى المأكولات اللّبنانية:

مطعم ليلى

مطعم ليلى مكان جميل يمتاز بالأجواء النابضة بالحياة، ومعروف بمطبخه الذي يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق اللبنانية الأصيلة الكلاسيكية.

الديكور رائع والمطعم من أفضل المطاعم في دبي وفي الإمارات، ولست بحاجة إلى الحجز المسبق، لكن كلما ذهبت باكراً، كلّما تمكّنت من الحصول على مكان مميّز للجلوس. السعر معتدل وليس باهظاً.

مطعم عبد الوهاب

إذا أردت تناول بعض الأطعمة اللبنانية اللذيذة، عليك زيارة هذا المكان. استمتع بنافورة دبي، وبـالأماكن الرائعة الموجودة في هذه المنطقة من خلال إطلالة المطعم الرائعة. تلذذ بالمقبلات الساخنة والباردة، وبالمشاوي المختلفة في قائمة الطعام وعلى الأسماك والمأكولات البحرية.

مطعم الصفدي

يتميز بشكل كبير في تقديم الأطباق والمأكولات اللبنانية ذات الطعم اللبناني الأصيل، ويحظى هذا المطعم على نسبة كبيرة جداً من الزوار خاصة لأن موقعه متميز بقلب دبي.

هو من أرقى المطاعم اللبنانية الموجودة في دبي لما يقدمه من أطباق متميزة جداً من المطبخ اللبناني والشامي. هو موجود في شارع الشيخ زايد في دبي .

مطعم المندلون

يعتبر مطعم المندلون من المطاعم اللبنانية البارزة في مركز دبي المالي العالمي، يقدّم أشهى المأكولات اللبنانية. يتميز المطعم بديكور عربي عصري، ويضم تراس بإطلالة رائعة على الشارع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية