شاهد.. نساء هزمن الرجال في المصاعة الحرة!

مصارعات نساء يضربن مصارعين رجال

مصارعات نساء يضربن مصارعين رجال

تبدو بعض النساء في عالم المصارعة الحرة جميلات ورقيقات ولكن تختبئ كل منهمن بهذه الرقة لتظهر في الحلبة شراستها المرعبة حتّى أنّ محترفات المصارعة الحرّة غلبن ببعض الأحيان رجالاً لا بل نجوماً في WWE.

تتميّز بعض النساء في عالم المصارعة بقوّة بدنية عالية تتحدّى أقوى رجال، ففي بعض الأحيان شهدنا قتالاً بين مصارعات ومصارعين من العيار الثقيل مثل جون سينا وغيرهم.

ias

من المفترض أنّ النساء المصارعات يواجهن بعضهن البعض ولكن لا يتدخلن بمصارعة الرجال، ولكن ببعض الاحيان جمعت حلبات إتحاد المصارعة الرجال والنساء في قتال واحد خاصّة وعندما تشاهدون هذا الفيديو ستذهلون بقوّة هذه النساء البدنيّة وقدرتها مثلاً على حمل رجل يزن أكثر من 110 كلغ ورميه على أرض الحلبة.

https://www.youtube.com/watch?v=s0NZ4LGmGRM

نلاحظ في هذا الفيديو أن المصارعين كانوا محرجين عندما ضربوا النساء ولكنّ الحقيقة أن النساء في المصارعة لا يشبهن اللواتي نعرفهن في الحقيقة، كونهن متمرّسات على رفع الأثقال الملاكمة وغيرها.

أخيرا ما بين النقاش على حقيقة المصارعة الحرة أو عدم صحّتها، لا يمكننا أن ننكر بأن هذه المشاهد الصادمة والمميّزة التي رأيناها كانت تخلق نوعاً من التشويق في نفوسنا عندما كنا نشاهدها لذلك كنا نتابع المباريات دائما.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية