مشروع ناجح برأس مال بسيط جدا!

مشروع ناجح براس مال بسيط

إن المشاريع تساعد الأشخاص الذين لا يملكون رأسمال، التحرر من القلة والفقر والحاجة. فهي أسلوب يطمح الى اتباعه بعض الرجال الذين يرغبون في إيجاد الحل المناسب للوضع المالي الخاص بهم.

فإذا كنت تملك ولو حتى رأس مال بسيط، ستتمكن من التجارة والاستثمار في مشاريع صغيرة تدر لك الربح والمال الكثير مع الوقت. نذكر من أبرز المشاريع:

ias

  • الاستيراد من الصين: من الأساليب العملية السهلة جدا، يمكن البدأ بتسجيل اسمك في إحدى الشركات الصينية عبر الشبكة الالكترونية، ومن خلال الموقع الخاص بالشركة ستتمكن من اختيار المنتجات التي ترغب في استيرادها، وتضع كل المعلومات المتعلقة بها من كمية الى النوعية حتى تدوين العنوان لشحن المنتجات المنتقاة اليه. عند استلامك الشحنة ستتمكن من إضافة الربح على المنتجات حسب السوق الذي تبيع فيه، وحسب الأسعار الموجودة فيه… يمكن القيام بإعلانات بسيطة للتسويق حتى تتمكن من إعلام الناس في المحيط بهذا المنتج الرائع.

  • بيع الأراضي: يمكن أن تعمل في المكان الذي تعيش فيه وفي المحيط، من دون أية تكلفة. بكل سهولة، ابحث عن صاحب أرض يود بيعها، وكن أنت الوسيط بينه وبين الشاري. ولكن كيف؟ ابحث عن الشاري أو عن الشخص المناسب الذي يبحث عن أرض لشرائها واستثمارها، والعب دور الوسيط في إتمام عقد البيع. فالاتفاق يكون مع البائع أو حتى مع الشاري للحصول على نسبة معينة من المال لأنك أمنت الزبون للبائع، ووفرت الوقت على الشاري الذي يبحث عن أرض للاستثمار. إنها طريقة مميزة ومربحة كثيرا، لأن الأراضي باهظة الثمن ويمكن أن تصبح غنيا من خلالها!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية