مستخدمو آبل يستشيطوا غضباً بسبب التحديث الجديد الذي دمر هواتفهم!



عادة ما تطلق شركة "آبل" المصنعة لأجهزة آيفون، تحديثات جديدة على نظام iOS التي تعمل به هذه الأجهزة.

غضب كبير من المستخدمين
غضب كبير من المستخدمين

وتختلف الاهداف المرجوة من هذه التحديثات، ففي بعض الاحيان يكون الهدف تقديم ميزات جديدة وأحياناً تطلق الشركة الامريكية تعديلات لاصلاح اعطال وثغرات سببها تحديثاً قديماً.

التحديث الجديد من ابل
التحديث الجديد من ابل

ويبدو أنها ستكون مضطرة الى اصدار مثل هذا التحديث حيث كشف مستخدمو ايفون، أن تحديث ابل الاخير الذي حمل رقم iOS 11.4 أضر هواتفهم كثيراً، وذلك بعد ظهور تقارير تشير إلى أن التحديث يزيد استنزاف البطارية بقدر ملحوظ، ويؤثر أيضًا على الكاميرا.

هذا ما نقلته صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حيث قالت أن آبل لم تكشف عن سبب المشاكل التي ظهرت بعد التحديث الأولي على iOS 11.4 أو كيفية إصلاحها. ونشرت أيضاً أن عدداً كبيراً من المستخدمين اشتكوا بسبب كثرة الأخطاء التي تسبب خللًا في وظائف الكاميرا داخل نظام التشغيل، إضافة الى ظهور مشاكل في الفلاش والكاميرا الأمامية، والكاميرا الخلفية، وحفظ الصور في الاستوديو.

ماذا ستفعل ابل؟
ماذا ستفعل ابل؟

ويقول بعض المستخدمين الذين عبروا عن غضبهم بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي، إن إعادة تشغيل الجهاز أدت إلى حل مشكلة الكاميرا.

ومن المتوقع أن تطلق ابل تحديثاً جديداً يحمل حلاً لهذه المشاكل وبشكل سريع، لاطفاء غضب مستخدميها خصوصاً بعد الفضيحة التي طالتها في الأشهر القليلة الماضية والتي أثرت كثيراً على نسبة مبيعاتها.



تعليقات‎