شخصيات "فريج" أصبحت من ملصقات "مسنجر" استعدادا لرمضان

شخصيات المسلسل

شخصيات المسلسل

ملصقات تعبيرية تجسّد شخصيات مسلسل إماراتي كرتوني، باتت اليوم ضمن الملصقات التي تعتمدها "فيسبوك" داخل تطبيقها "مسنجر" إستعدادا لشهر رمضان المبارك.

أمام مستخدمي "فيسبوك مسنجر"الشهير في الشرق الأوسط وأفريقيا، ملصقات مسلسل "فريج" الثلاثي الأبعاد يمكن استعمالها إضافة إلى الملصقات الأخرى.

ias

أعلنت "فيسبوك" عن هذه الباقة رسميا تحت عنوان "احتفلوا مع عيايز المرحات وعبود في فريج" لتأتي كإضافة إلى عشرات الباقات في متجر "فيسبوك ستيكر".

فريج هو أول مسلسل كرتوني ثلاثي الأبعاد ينتج في الامارات العربية المتحدة واكتسب شهرة واسعة في جميع أنحاء العالم العربي. وأتت مبادرة "فيسبوك" لتكون المبادرة الأولى التي تُستلهم من إبداع عربي إماراتي.

وعلى عكس ما كان معتقدا ستبقى الملصقات موجودة ضمن منصة تطبيق الدردشة إلىجانب شخصيات أخرى متوافرة في "فيسبوك ماسنجر".

رئيس "فيسبوك" لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وباكستان جوناثان لابين شرح أن الخطوة "أهمية كبيرة لنا في فيسبوك، خاصة وأننا نسعى إلى تعزيز التواصل مع العالم، وإثراء تعايش المستخدمين مع فيسبوك وإكسابه الطابع الشخصي لكل مستخدم".

كما كشف عن وجود 191 مليون مستخدم نشط شهرياً في الشرق الأوسط وأفريقيا، منهم 167 مليون مستخدم نشط عبر الأجهزة النقالة في نفس المنطقة.

يذكر أنه وتقديرا لأهمية شهر رمضان الفضيل في المنطقة، قدمت "فيسبوك" مؤخراً خاصية جديدة في الشرق الأوسط لمساعدة الشركات على التواصل مع الأفراد المستهدفين في رمضان.

ذلك أنه من خلال خواص جغرافية وديموغرافية، يمكن للشركات أن تتواصل بفعالية مع الأفراد المهتمين بالمحتوى الرمضاني على فيسبوك، وأن تضمن معايشة عملائها لما تقدمه لهم عبر صفحاتها في فيسبوك بصورة أكثر شخصية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية