أحسن مراكز مساج الخبر للتدليك الفلبيني



المساج بكل أنواعه وطرق تطبيقه من أفضل ما يمكن الحصول عليه ليرتاح الجسم وليشعر الشخص بالإسترخاء بعد العمل والروتين.

مساج الخبر فلبيني

المساج له العديد من الفوائد، فهو يعزز من الدورة الدموية في الجسم، ويزيل التوترات والضغوطات، ويعمل على توفير الراحة والإسترخاء للرجال والنساء، وخصوصاً إذا كان االمركز معروف ومشهور باليد العاملة القادرة على تحقيق هذه الأهداف.

من أفضل المراكز الموجودة في الخبر والتي توفّر أحسن جلسات تدليك فيليبني وغيره من التدليكات:

أسترالس سبا

يقع هذا السبا في الخبر، المنطقة الشرقية في مركز العلوم الصحية، مستشفى سعد التخصصي. يوفّر الكثير من الخدمات العلاجية الفريدة من نوعها على أيدي أمهر خبراء المساج، لتنعم بالراحة والإسترخاء والرفاهية. هذا المركز معروف وسوف تكون التّجربة لا مثيل لها، وخصوصاً جلسة التدليك على الطريقة الفيليبنية.

فندق رمادا

دلّل نفسك مع جلسة مساج غير اعتيادية لمدة 60 دقيقه تشتمل على مساج بالزيوت السويدية ومساج تايلاندي ومساج شياتسو الجاف والمساج الفيليبني، وغيره الكثير، بالإضافة إلى اختيارك أي مشروب بارد أو ساخن مع فندق رامادا الدمام مقابل 150 ريالا. لن تتخيّل التغيير الذي ستشعر به في الجسم بعد هذه التّجربة.

الملاذ سبا

هذا المركز المميز موجود في شارع الأمير سلطان، في الخبر. سيمنحك تجربة مساج فريدة من نوعها بأجوائه الهادئة، وفريق موظفيه المحترفين سيلبّي كل رغباتك في الإسترخاء والراحة والرفاهية. لن تندم أبداً، فجرّب المساج الفيليبيني فيه.



تعليقات‎