تعلم لغات العالم مع برنامج دولينجو

مزايا برنامج دولينجو

بعد أن أصبح العالم منفتح على بعضه البعض بفضل شبكة الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي، بات من الضروري أن تصبح مطلعاً على أبرز لغات العالم خصوصاً إذا كنت من الذين يحبون التعرف على أناس جدد من بلدان مختلفة.

ias

باتت متاجر التحميل الخاصة بالموبايلات اليوم تعج بالبرامج المفيدة والتثقيفية، لذلك لا تتأخر في تحميل إحداها. ويعتبر دولينجو من أهم هذه البرامج لاسيما وأنه يسمح لك بتعلم لغات أجنبية بطريقة سهلة جداً.

هذا التطبيق الرائع يمكن أن تقوم بتحميله على الأجهزة التي تعمل بأنظمة أندرويد، iOS وويندوز. ومع دولينجو ستتمكن من إتقان اللغات التالية ومن دون ان تواجهك أية مشكلة: الإسبانية، الفرنسية، الألمانية، البرتغالية، الإيطالية، الإرلندية، الهولاندية، الدنماركية، السويدية، التشيكية، اليونانية، الهنجارية، الهندية، الاندونيسية، الكورية، البولاندية، اليابانية، الروسية، الصينية، التركية، الأوكرانية، الفياتنامية والإنكليزية.

وإذا كنت تستخدم اللابتوب وأردت الاستفادة من هذا البرنامج، كل ما عليك فعله هو الدخول إلى www.duolingo.com حتى تبدأ بتعلم اللغات التي ذكرناها في المقطع الذي سبق.

في التطبيق المميز هذا سوف تختبر قدرتك على تعلم اللغات من خلال اختبارات تشارك بها، كما وستتمكن أيضاً من القيام بتحديات مع رفاقك لتستمتع بوقتك قدر الإمكان.

لا تتأخر في تحميل هذ البرنامج لانه مفيد جداً خصوصاً أنه سوف يساعدك في الكثير من الأمور بطريقة غير مباشرة لاسيما إذا كنت تُمتحن لاستلام وظيفة جديدة.

أعتبر برنامج دوليجو من الأهم في العام 2016 خصوصاً وأنه يمكن تحميله مجاناً إلى جانب الشق التثقيفي الذي يتمتع به.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية