ما هي مزايا أبل واتش 2؟



في هذا العصر الحديث، ومع التّطور التكنولوجي الذّي لم يشهده العالم من قبل، باتت ساعات اليد من الوسائل المتطوّرة ليس لتحديد الوقت فقط، إنّما لتقديم المعلومات التي يحتاجها الشخص.

مزايا ابل واتش 2

ساعات اليد القديمة، أي قبل الدخول في عالم الساعات الذّكية، كانت تحدّد الوقت والتاريخ، لكن اليوم، ستساعدك الساعات وبالتحديد الساعات الذّكية في الكثير من الأمور.

تعرّف الى الميزات التي تقدّمها هذه الساعات:

  • ميزة اللّمس: وهي الخاصيّة التي تميّزت بها شركة أبل عند ابتكار الساعات الذّكية. يمكن بمجرّد لمس النافذة، استكشاف الساعة وما تقدّمه من مواصفات وبرامج لمساعدتك في الحصول على المعلومات.

  • الرسائل النّصية: هذه الساعات من أبل معروفة بتقنيّة البلوتوث للإتّصال، وبالتالي قد تصلك الرسائل مباشرة على الساعة المتّصلة بالهاتف الجوّال. تقوم ساعة أبل بتحليل الرّسائل النّصية.

مزايا ابل واتش 2
  • قياس معدل ضربات القلب: من خلال نظام الإستشعار الموجود في هذه السّاعات، يمكن لساعة أبل الذّكية أن تقيس ضربات القلب بسهولة في أي وقت تريد، كما تمنحك الفرصة لمشاركتها مع أصدقائك.

  • اللّياقة البدنية: أثناء الجري أو المشي، يمكن لهذه الساعة أن تضبط الخطوات التي قمت بها وتحسب السعرات الحرارية التي حرقتها خلال ممارسة التمرين الرياضي. كما تتّسم هذه الساعة بتطبيق Workout الذي يساعدك لوضع خطّة رياضية مناسبةة لجسدك والتي تعطيك الفائدة القصوى من التّمارين الرياضيّة.

  • تطبيقات متنوعة: على الرّغم من حجمها الصّغير، تتميّز هذه الساعات بالتّطبيقات المتنوعة.



تعليقات‎