المزادات في الامارات تجذب الهواة..والارقام تصل الى حافة المليون درهم!

مزاد لوحات سيارات في ابو ظبي

تشهد المزادات الخاصّة بالمركبات في الفترة الأخيرة، إقبالاً كبيراً خاصّة في دولة الامارات.

بعد الضجّة الكبيرة التي أثيرت حول صاحب أغلى لوحة سيارة في أبو ظبي، تعود اليوم الأنظار لتتّجه الى المزاد العلني الذي نظّمته "الامارات للمزادات" بمناسبة مرور 60 عاماً على تأسيس شرطة أبو ظبي.

ias

أكثر من 60 لوحة سيارة تمّ عرضها في المزاد العلني حيث سجّلت اللوحة رقم 2 أعلى سعر في المزاد ألا وهو مبلغ 10 ملايين و100 ألف درهم فيما جاء الرقم 11 في المرتبة الثانية بمبلغ 6 ملايين و440 ألف درهم وكان الرقم 10 في المرتبة الثالثة بمبلغ 5 ملايين و400 ألف درهم.

فيما خصّ باقي الأرقام، فقد بيعت لوحة الرقم 333 بمبلغ مليون و600 ألف درهم والرقم 200 بمبلغ مليون و150 ألف درهم.

المزاد، الذي عقد بمناسبة مرور 60 عاما على تأسيس شرطة ابو ظبي، حصل في قصر الإمارات في أبو ظبي وقد شمل 60 لوحة وصلت قيمتها الى 58 مليون و403 ألف درهم. من ضمن هذه المزايدات، كان الرقم 22 من اللوحات التي عرفت منافسة قوية من الحاضرين حيث بيعت بمبلغ 4 ملايين و50 ألف درهم.

قائد عام شرطة أبو ظبي اللواء محمد خلفان الرميثي، كان له كلمة خلال حفل المزاد هذا، الذي جاء تحت اسم او شعار "أمن وأمان"، أكّد فيها ان طرح هذا المزاد على هذه الباقة من الأرقام المميزة من اجل إسعاد المواطنين والمقيمين الى جانب محبي وهواة اقتناء الأرقام المميزة لمركباتهم الخاصّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية