عطور من Fendi لانتعاش لا يتوقف!

 مجموعة عطر فندي الرجالي

لا تذهب الى أي مكان من دون أن تستعمل العطر الخاص بك، إنما انتعش ورش من العطر لتطير الى عالم الأناقة والجمال ولتؤثر بكل من حولك بطريقة مميزة. فليكن صيتك الأحسن والأفضل وحاول أن تبقيه نظيفا لأنه السر في لفت الأنظار.

ias

فندي من الماركات العريقة التي تميزت وتألقت بالملابس التي كانت المجال الأول منذ نشوئها، وقد نجحت بشكل خيالي مميز في تصميم أروع الملابس الفريدة التي جابت العالم بكل ثقة. واليوم، ها هي هذه الماركة تبدع في تقديم عطور متميزة لتفوح من القلوب الرجالية رائحة ذكية فواحة تنتشر في كل الأماكن، من هذه العطور نعدد:

Fan di Fendi 

في كانون الثاني 2014 أطلقت فندي العطر الجديد للرجال الذي يكمل مسيرة مهنية طويلة وناجحة. تم تكوين هذا العطر من لهجات برتقالية دافئة… بكثافة وديناميكية وتطور فائق.

Theorema Uomo

هذا هو العطر الكلاسيكي للرجال. هو مزيج من الكوكتيل الجديد والملاحظات الحارة والخشبية – البرغموت، والمسك، الارز، ونجيل الهند، والعنبر. أطلق Theorema في عام 2001 من إبداع جاك كافالييه.

Life Essence

جوهر الحياة في هذا العطر من فندي، مكوناته مميزة من الكزبرة، والبرتقال، البرغموت، الهيل والليمون. كما هناك بعض المضافات الرائعة مثل الياسمين، خشب الصندل، وطحلب السنديان والأرز.

Fendi for Men

فندي للرجال هو العطر الودي والرائع الذي جذب الناس كلها اليه، أطلق في عام 2004. ومكوناته عالية الجودة والفعالية وهي الفلفل الأبيض، والجير والجذر البنفسجي، والشاي الأخضر، والياسمين والعنبر، طحلب السنديان وجلد الغزال.

Fendi Uomo

أطلق فندي أومو في عام 1988. ومكوناته الأساسية هي الكزبرة والخزامى، البرغموت، البردقوش والليمون، بالإضافة الى الملاحظات المتوسطة من بخور مريم، القرنفل، والسرو، القزحية، والقرفة، والياسمين… إنه العطر القديم الذي لا يزال مرغوبا حتى اليوم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية