اكتشف سحر مجموعة جيوفيزيك من جيجر لوكولتر!

مجموعة جيوفيزيك من جيجر لوكولتر

لتجسيد رسالتها لتحقيق الدهشة والمتعة مضمونا ومحتوى، تقدم الدار الكبيرة جيجير لوكولتر مجموعة أصيلة بتصميم صاف وأنيق الترتيب يستمد نسغ الحياة من حركة الكاليبر الجديدة في عالم صناعة الساعات الراقية والتي تحتضن في داخلها الروح المبتكرة للمصنع.

تُمجد "جيوفيزيك" صفة الصبر كوسيلةٍ نحو متعةٍ تدوم وتستمر، فكل موديل في هذه المجموعة يتميز بالعديد من المعاني على مختلف المستويات. فالوضوح والشفافية هما بمثابة إعلان فوري عن الأناقة والتوازن، كما ترمز إلى الأعماق المدهشة التي تطلق العنان لمحتوى من صناعة الساعات مُبتَكَر، تعبر عنه الرموز الكلاسيكية لهذه الصناعة.

ias

سُميت هذه المجموعة على اسم ساعة تنتمي إلى التاريخ العالمي للساعات السويسرية وإلى تراث المصنع بنفس الوقت، ففي سنة 1958 وهي السنة الجيوفيزيائية الدولية، قامت جيجر لوكولتر بابتكار كرونومتر استثنائية، لعلماء في مهمة، تتمتع بمقاومة قصوى، فقد كان بإمكانها أن تتحمل الحقول المغناطيسية للقطب الشمالي دون أن تفقد شيئاً من دقتها.

وقد اختارت الدار الكبيرة "غراند ميزون" اليوم أن تقوم بإحياء هذا الاسم الأسطوري من خلال مجموعة جديدة راقية ومعاصرة. تتناول "جيوفيزيك" بالتفصيل الفروق والتفاصيل الدقيقة للكلاسيكية المعاصرة، مدعومة بعقارب من طراز "الهراوة" وعلامات ساعات خطية. 

أما تصميم قفص الساعة فيكشف عن حقيقة أخرى من شخصيتها، ولم تندمج قرون تثبيت السوار ضمن الجزء الأوسط من القفص، بل بقيت بارزة بدلا من ذلك بأسلوب يوحي بأنها منفصلة ومشطورة.

الجوانب مصقولة لامعة لإبراز ظلال ملمسها الناعم. مع الإلمام المتزايد بهذه الساعة، يدرك الناظر أن الإطار فيها يتداخل قليلا مع جزء صغير من قفص الساعة وقرون تثبيت السوار، مما يمنح جمالية شاملة في قمة النقاء والصفاء.

إن الحركة المتميزة التي تقود مجموعة "جيوفيزيك"، أي جيجر لوكولتر كاليبر 770 الأوتوماتيكية، هي تجسيد حقيقي للدقة العالية والجمالية الميكانيكية. إنها الحركة المذهلة، التي تتميز بوزن متأرجح مشغول من كتلة واحدة من الذهب وعلى شكل "المرساة".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية