ملابس وشنط "أوف وايت" تصل دبي: "هارفي نيكلز" في تقدم جديد



إعتدنا أن نرى كل شيء مميّز في هذا المتجر. أزياء من ماركات عالمية إنتقلت بأكملها إلى دبي. واليوم، يبدو أن "هارفي نيكلز" يدخل مرحلة جديدة في السِباق ويظهر لنا أنه السَّبّاق.

هارفي نيكلز في دبي
هارفي نيكلز في دبي

أدخل متجر "هارفي نيكلز" بمول الإمارات الشهير بعرضه أفضل تشكيلات الأزياء العالمية إلى دبي، مجموعة "أوف وايت" الخاصة بالمصمم والمبدع العالمي فيرجيل أبلوه لربيع وصيف 2019.

هذه المجموعة التي أتت بعنوان "جيم ستارك" تعبّر عن ثقافة الشباب الأمريكي المتمرّد وهي مستلهمة من شخصية "جيم" التي لعبها جيمس دين في فيلم "Rebel Without a Cause"، بالإضافة إلى ظهور شخصية بارت سيمبسون الخيالية في المجموعة.

مجموعة اوف وايت لربيع وصيف 2019
مجموعة اوف وايت لربيع وصيف 2019

تتكون المجموعة من ملابس برسومات جريئة وقمصان تي شيرت ولباس دينيم قوي، كما سراويل جينز مطرّزة.

هذا وظهرت أعمال الفنان دونالد "دوندي وايت" الشهير بكتابات الجرافيتي في نيويورك عبر مجموعة كبيرة من القمصان والسترات داخل المجموعة - وهي تجسد الفن والحنين في ثقافة نيويورك التي تتشابك مع مفهوم التمرد.

مجموعة جريئة
مجموعة جريئة

الحقائب زيّنت أيضا مجموعة أبلوه الذي عُيّن العام الماضي مديرا إبداعيا لدار "لويس فيتيون" الفرنسية الراقية فكانت تدل بوضوع على "العبء العاطفي في سن المراهقة".

تُظهِر الصور والتركيبات داخل هذه المجموعة العلاقة الغامضة بين البالغين والمراهقين - وصولًا إلى تمظهر ثقافة الشباب ببعدها العالمي.

حقائب أوف وايت
حقائب أوف وايت


تعليقات‎