امبوريو أرماني تكشف عن مجموعتها للساعات لخريف 2016

مجموعة امبوريو ارماني خريف 2016

بالتوازي مع مجموعة مجوهرات الخريف الغنية، تستخدم مجموعة امبوريو أرماني للساعات لخريف 2016 ألوان داكنة وتصميمات اختيرت بعناية لتصل بساعاتها إلى مستوى جديد من الأناقة.

تقدم امبوريو أرماني طلاء جديداً يعكس أحدث صيحات الموضة، ويستخدم اللون الذهبي العتيق بطريقة عصرية تمتاز بها معظم مكونات المجموعة. ويضاف إلى الطلاء الذهبي العتيق مينا بني ملفت للانتباه، أما لأناقة الرجال، فتتواجد الأحزمة الرمادية بالزخارف المتعرجة التي تتميز بها أزياء امبوريو أرماني، أو بجلد تمساح بني أو بالسيليكون.

ias

وهذا الفصل، يضفي أزرق أرماني رونقه على النحاس الأحمر والفولاذ المقاوم للصدأ، كما أن هنالك طرزاً يحتوي على الأشرطة الجلدية والمعدنية. إن اللقاء المتألق للنحاس الأحمر والفضي مع الأزرق الداكن يضيف عمقاً وملمساً مميزين لطرز الساعات الرجالية الأكثر شعبية.

كما يتيح التصميم البسيط للألوان بأن تشرق مع أشرطة جلدية كحلية بلمسات نهائية ناعمة أو رقطاء؛ ومينا زرقاء داكنة أو بيضاء لؤلؤية مع أغلفة فولاذية بلون الذهب الوردي والتصفيح الآيوني.

وستكون تشكيلة امبوريو أرماني لخريف 2016 متوفرة في المتاجر وعبر الإنترنت اعتباراً من 25 يوليو 2016. كما هي متوافرة في مجموعة «أحمد صديقي وأولاده» المعروفة بكونها مجموعة أعمال عائلية عريقة ومرموقة يقترن اسمها اليوم بأشهر وأفخم الساعات في العالم.

هذه الساعات المميزة من الماركة العالمية المتألقة، كانت ولا تزال من الساعات الفخمة والراقية، والتي عرفت بمكوناتها ذات الجودة العالية، فكانت السباقة في عالم الساعات من حيث الابتكار والجمال والدقة!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية