متعة السفر الى تايلند لا يمكن الاستخفاف بها ابداً



تحتلّ تايلاند مكانةً كبيرة في عالم الجمال، باعتبارها إحدى أهم الوجهات السياحية في العالم.

متعة السفر الى تايلند

تعتبر تايلاند من البلدان الرائعة التي لا يمكن الاستخفاف بها لأنها تتميز بكل المقومات العمرانية والطبيعية التي تعزّز فها النشاط السياحي.

رافقونا إذاً في هذه الجولة الى الأماكن السياحية الأروع في تايلاند:

شيانغ راي

متعة السفر الى تايلند
Chiang Rai

تقع على بعد 535 ميلا من شمال العاصمة التايلاندية بانكوك. هي من الوجهات التايلاندية التي تعتبر محطاً لأنظار جميع المسافرين. يمكن استكشاف المثلث الذهبي، وتسلق الصخور أو استئجار دراجة لاستكشاف المدينة وزيارة المعابد القديمة.

كانشانابوري

متعة السفر الى تايلند
Kanchanaburi

تقع في غرب تايلاند على حافة الجبال، تتميز بنهر صغير يستحق الزيارة.تشتهر بالجسر الذي يقع فوق نهر Kwaithat . يمكن زيارة الحدائق الوطنية ورؤية الشلالات المبهرة والكهوف، ومخيمات الفيلة في المنطقة.

سوخوثاي

متعة السفر الى تايلند
Sukhothai

سوخوثاي هي مدينة صغيرة رائعة في المنطقة السفلى لشمال تايلاند. ستجد فيها حديقة سوخوثاي التاريخية حيث بإمكانك قم استئجار دراجة للتنقل بين الجمال الطبيعي عند شروق الشمس.

هوا هين

متعة السفر الى تايلند
Hua Hin

من أفضل الوجهات لعطلة نهاية الأسبوع المفضلة عند جميع سكان بانكوك. تقع المدينة على الشاطئ وتوفر اجمل لحظات الاسترخاء والودية. تبعد حوالي 125 ميلا من بانكوك وتتميز بالمناظر الخلابة والشواطئ البيضاء العذبة ذات المياه الفيروزية اللون. ننصحك بزيارة المعابد البوذية المجاورة، والشلالات، ركوب الفيل، الغوص، ولعبة الغولف.

باي

متعة السفر الى تايلند
Pai

بنيت في واد شمال المدينة الصاخبة والشعبية شيانغ ماي. قرية باي تستحق الزيارة لتنشق النسيم العليل الذي يهبّ بنعومة من الغابة الخضراء الرائعة.



تعليقات‎