"بنتلي بينتايجا" تتميز من جديد وتحصد لقب مهم يليق بها



ما هي الجائزة التي حصلت عليها بنتلي بينتايجا

حصلت Bentayga، المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات (SUV) الأسرع والأقوى في العالم من Bentley Motors، على لقب ’أفضل مركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات كبيرة وفاخرة‘ وذلك خلال حفل توزيع ’جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط‘ (MECOTY) لهذا العام.

وتم تقديم هذه الجائزة الراقية للعام 2017 إلى Bentley نظراً لتميّز مركبتها Bentayga بمستويات غير مسبوقة من الفخامة والأداء المذهل، وتم اختيارها للفوز من قِبَل لجنة تحكيم ضمت مجموعة من أبرز صحفي السيارات يمثّلون جميع الدول الست في مجلس التعاون الخليجي إضافة إلى مصر، الأردن ولبنان.

حول هذا الموضوع، قال رومان غافريلون، منظّم حفل ’جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط 2017‘: "هذه السنة الرابعة على التوالي التي تجمع فيها فعالية ’جوائز سيارة العام في الشرق الأوسط‘ عدداً من صحفيي السيارات المحترفين الذين اعتمدوا على معلوماتهم وخبراتهم لتقييم وتكريم بعض أفضل الطرازات الجديدة في قطاع السيارات."

 بنتلي بينتايجا
بنتلي بينتايجا سيارة مميزة جداً

تجدر الإشارة إلى أن هذه الجائزة الإقليمية الثالثة التي تفوز بها مركبة SUV الجديدة من Bentley خلال فترة أسابيع قليلة وذلك بعد الفوز بجائزتي ’إيفو الشرق الأوسط‘ (EVO Middle East) ومجلّة ’ويلز‘ (Wheels) اللتين كرّمتا Bentayga باعتبارها أفضل مركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات وفاخرة.

يتم تصميم وتصنيع Bentayga في مقرّ شركة Bentley في كرو بإنكلترا وهي تجمع مستويات فائقة من الفخامة مع أداء رياضي قوي وتُظهِر قدراتها الفريدة على الطرقات العادية والوعرة على السواء. كما إنها تتميّز من خلال مقصورتها الداخلية الأرقى في العالم مع مستويات غير مسبوقة من الدقّة، أكان من ناحية الأعمال الخاصّة بالجلود أم المشغولات المعدنية والخشبية التي يمكن تنفيذها فقط بفضل المهارات الاستثنائية لحرفيي Bentley.

تضم Bentayga محرّكاً جديداً بالكامل نوع W12 سعة 6 ليتر مع شاحن توربيني توأمي، ويجمع هذا المحرّك الجبّار من 12 أسطوانة بين الكفاءة والدقّة مع مستويات فائقة من القوّة والعزم. ويمكن لهذه المركبة الرياضية متعدّدة الاستخدامات التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر بالساعة خلال 4.1 ثواني فقط والوصول إلى سرعة قصوى قدرها 301 كلم/ساعة.



تعليقات‎