لا تنس توضيب هذه الأغراض الـ5 أثناء سفرك!

ما هي اغراض السفر

قد ينهمك الرجل عندما يخطط لقضاء عطلة خارج بلده في التحضير للسفر وانجاز المعاملات الخاصة لذلك. قد يمضي وقته في تحضير الأوراق اللازمة غير منتبه لأهمية توضيب أغراضه الشخصية من دون أن ينسى شيئاً. فغالباً ما يسافر الرجل وينتبه لدى وصوله الى وجهته عدم توضيبه أشياء مهمة وضرورية خلال سفره. فاليك لائحة بـ10 أشياء من الضروري توضيبها وغالباً ما تنساها.

ias

  1. كيس للغسيل: هو من الأشياء الأهم خلال السفر. فإن كنت ستمضي وقتاً قصيراً لا يتعدى الأسبوع في بلد ما من الضروري أخذ كيس لتوضيب الثياب المستعملة لأنه إذا وضبتها مع النظيفة ستلوثها وستحتار بين الاثنتين.
  2. حقيبة الاسعافات الاولية: في السفر يميل الرجل الى المشي أوقاتا طويلة متنقلا على قدميه لذلك قد يحتاج الى ضمادات لالتهابات في رجله أو قد يؤذي نفسه. لذلك الاسعافات الاولية أساس شنطة السفرلكل رجل.
  3. كريم لترطيب البشرة: غالباً ما تكون الوجهة التي تقصدها مختلفة من حيث المناخ عن بلدك لذلك تتأثر بشرتك وتجفّ. فمن الضروري ترطيبها بواسطة كريم لترطيب البشرة.
  4. نسخة عن أوراق السفر: هذه الأوراق إذا أضعتها قد تهدد عودتك إلى بلدك، فيجب أن تنسخ جواز السفر والفيزا كي يبقى لديك دليل على حيازتك لهما. ففي حال السرقة ستكون محمياً بهذه النسخ.
  5. شاحن للخلوي: هو من الأشياء التي تميل الى نسيانها حتماً. ففي كل رحلة يميل الرجل الى نسيان شاحن هاتفه، ما يجبره على شراء آخر في البلد المقصود. لذلك انتبه دائماً إلى وضعه أولاً داخل الشنطة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية