ما هو رجيم النسكافيه؟



النسكافيه هو نوع من القهوة يعشقه الشباب والكبار، وقد تهافت اليه الناس بكثرة في الآونة الأخيرة بعد سماع أقاويل عن دوره في إنقاص الوزن وقطع الشهية...

ما هو رجيم النسكافيه

إن النسكافيه هو نوع من البن، سريع الذوبان ويتميز بمذاق مميز وخفيف، وطعمه شهي... لذلك فضله الجيل الجديد عن القهوة التقليدية التي اعتاد عليها أجدادنا وأهالينا. ومع زيادة رغبة الناس بالحفاظ على الرشاقة والاهتمام باللياقة البدنبة والجسم الرائع، تبين أن الرجيم الذي يرتكز على النسكافيه هو من أحسن الوسائل التي تساهم في إنقاص الوزن وإزالة الشحوم.

يرتكز رجيم النسكافيه على تناول عدة أكواب منه لأنه يحد من الشهية، ولكن عليك التأكد من أنك لا تواجه مشاكل صحية لا تتناسب مع هذا الرجيم كالضغط وغيره...

  • لاتباع هذا الرجيم، خلال وجبة الفطور، عليك تناول كوبين من الماء على الريق، وبعد قليل من الوقت شرب كوب واحد من النسكافيه، من ثم يمكن تناول قطعة من التوست الأسمر المخصص للرجيم، والقليل من اللبن.

  • أما وجبة الغذاء، لا بد من أن تحتوي على صحن من السلطة التي ترتكز على الخضار فقط، وتناول طعام يحتوي على البروتين، كقطعة من اللحم، أو السمك أو الدجاج، ولكن المشوي، عوضا عن المقلي الذي يزيدك سمنة بواسطة الدهون والشحوم الكثيرة الموجودة في الزيت.

  • أما وجبة العشاء، هي بكل سهولة ترتكز على كوب من النسكافيه مع القليل من الكورن فليكس أو الويفر.

إنه الرجيم المميز الذي ينقص الكثير من الكيلوغرامات خلال فترة لا تتخطى الأسبوعين، وعليك أن تعرف أن بين وجبة الغذاء والعشاء يمكن شرب النسكافيه أيضا أو تناول الفاكهة في حال الشعور بالجوع والحاجة الى تناول الطعام!



تعليقات‎