ما هو رجيم البطيخ؟

ما هو رجيم البطيخ

يعرف البطيخ بفوائده العديدة للجسم وغناه بالمواد المضادّة للأكسدة وبالفيتامينات المتنوعة والمفيدة للجسم.

عرف البطيخ الأحمر منذ القدم بالدور الرائع في مكافحة العديد من الأمراض التي تواجه الجسم، فضلا عن دوره في توفير الرشاقة. لذلك،دخل في أنواع الرجيمات ليقوم بإنقاص الكيلوغرامات الزائدة في أسابيع قليلة.

ias

فما هو رجيم البطيخ الذي ننصحكم بمتابعته؟

  • اليوم الأول: قطعة من البطيخ على الإفطار مع فنجان من القهوة أو الشاي من دون سكر. وجبة الغذاء، يمكن تناول مصدر بروتيني مثل الدجاج أو اللحم المشوي أو المسلوق ، تليه قطعة من البطيخ. أما خلال وجبة العشاء، يمكن تناول 60 جرام من الجبن مع الخبز المحمص، وقطعة من البطيخ.

  • اليوم الثاني: صباحاً تناول شريحة من البطيخ مع التوست والقهوة أو الشاي. على الغذاء، يمكن تناول 100 جرام من الدجاج أو اللحم الأحمر، مع قطعة من البطيخ. على العشاء، يمكن تناول السمك المشوي مع القليل من الأرز المسلوق، وقطعتين من البطيخ.

  • اليوم الثالث: في الصباح، تناول شريحة من الخبز المحمص مع قطعة من البطيخ، وكوب من القهوة أو الشاي. على الغذاء، شريحة من البطيخ مع المعكرونة بصلصة الطماطم. أما على العشاء من المفضل تناول سلطة الخضار مع قطعتين من البطيخ.

يمكن اتباع هذا الرجيم لمدة عشرة أيام، وسوف تخسر العديد من الكيلوغرامات خلال هذه الفترة، خاصة إذا تقيدت بهذا البرنامج!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية