ما هو دينابول؟

ما هو دينابول

الدينابول Dianabol هو من الستيرويدات المعروفة والتي تستخدم بكثرة في العالم بعد اكتشاف مفعولها السريع، من أجل تضخيم العضلات وتعزيز القدرة العضلية للمبتدئين كما المحترفين.

بعد أسبوع واحد من استخدام هذا النوع من الستيرويد، تظهر النتائج التي ينتظرها الرجل، خاصة إذا اعتمد عليه في بداية الكورس والحقن ذات المفعول البطيء.

ias

لا بد من تناول كمية قليلة منه أي ما يساوي تقريبا 10 ميليغرام في اليوم الواحد، كي يبقى الجسم في انتاج مستمر لهرمون التستستيرون الطبيعي والذي يعتبر من العناصر المهمة التي تساهم في تعزيز ضخامة العضلات وقدرتها.

أبرز مميزات ستيرويد ال "ديانابول" Dianabol نذكر:

  • نتائجه سريعة ودوره يضاعف دور الأنواع الأخرى لذلك هو الأكثر استخداما بين المحترفين.

  • دوره بارز في زيادة تخزين وتصنيع البروتين في العضلة لتعزيز الضخامة والشكل المميز.

  • تأثير هذا الستيرويد لا يعرقل مواقع المستقبلات الأندروجينية في العضلات، ولا ينافسها، إنما يتركها حرة لاستقبال الهرمونات الأخرى.

  • يمكن تناول ستيرويد الديانابول لوحده أو يمكن دمجه مع ستيرويدات أخرى مثل التستستيرون والديكا وغيرها من ستيرويدات التضخيم لتكون النتيجة أروع.

لا يمكن الاكثار من تناول هذا الستيرويد، لأن استخدامه بكميات كبيرة يمكن أن يؤثر سلبا على الكبد، كما يجب تناول جرعة واحدة في اليوم لمدة لا تتخطى ال6 أسابيع كي بيقى الجسم على طبيعته. فكثرت تناوله يمكن أن تؤدي الى الصلع والى ظهور حب الشباب وهي من الآثار الجانبية التي تظهر في العادة بعد استخدام الستيرويدات.

لذلك، يجب الانتباه الى الكمية التي تتناولها والى الفترة كي لا تقع في مشاكل صحية تؤثر سلبا على حياتك اليومية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية