ما هو الواي بروتين؟

ما هو الواي بروتين

بشكل عام، إن البروتين هو من الأحماض الأمينية التي تعتبر الأساس في بناء الأنسجة في الجسم. فهو المسؤول عن تكوين الشعر والأظافر والجلد والعضلات والعظام والخلايا ومكون أساسي لإفراز الأنزيمات للجسم.

بشكل خاص، إن الواي بروتين هو نوع من أنواع البروتينات ومكمل غذائي طبيعي مستخرج من الحليب البقري الخالي من الدهون والدسم، وهو متوافر على شكل مسحوق أو حبوب على نكهات متنوعة كالفراولة والفانيليا والشوكولاتة…

ias

إن البروتينات الموجودة في الواي بروتين هي من المواد ذات القيمة الغذائية العالية التي تساعد الجسم على الحفاظ على الكتل العضلية حتى عند اتباع نظام غذائي، مع العلم أنه من أنواع البروتينات المفيدة للأشخاص الذين يعانون من النحافة ووزنهم منخفض جدا.

يستعمل هذا البروتين الكثير من الرجال الذين يحافظون على جسم رشيق، خاصة الذين يمارسون التمارين الرياضية بانتظام للحصول على جسم رائع، فهو يحتوي على كميات منخفضة من الدهون والنشويات والسعرات الحرارية ويعمل على زيادة الوزن من دون دهون.

إنه من الوجبات المفيدة خاصة بعد ممارسة التمارين الرياضية، وغذاء مميز للعضلات التي تحتاج الى البروتينات لتنمو بشكل مميز بلا دهون وتراكمات دهنية. يمكن مزج الواي بروتين بالقليل من الماء أو اللبن، وتناوله بعد وجبة الطعام الغنية بالبروتين، فهو يأتي كمكمل غذائي لهذه الوجبة ويسد احتياجات الجسم.

يمكن استخدامه في الوقت الذي تريد، ولكن بعد الوجبة أو بعد التمرين الرياضي، وهو غير كاف لتناوله وحده إنما بحاجة الى نظام غذائي للحصول على جسم رشيق ومميز ولتلفت نظر الناس الذين يتأملون جسمك الرائع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية