ما الذي يميّز ساعة مايكل كورس عن غيرها من الساعات؟

ما الذي يميز ساعة مايكل كورس

ساعات اليد تتشابه فقط بالدور الذي تقدّمه وهو تحديد الوصف، ويمكن أيضاً أن تكون شبيهة بالدور الجمالي الذي تلعبه عندما تكون على المعصم، علماً أن هذا الدور تختلف نسبته حسب جمال الإبتكار.

ساعات مايكل كورس المعروفة من أجمل ساعات اليد الموجودة في العالم، وهي متاحة في الأسواق للرجال والنساء، ويمكن الإعتراف بأنها تختلف بأشكالها وبعوامل أخرى عن الساعات لدرجة يمكن تمييزها عن بعد لأن أنماطها فريدة.

ias

من أهم التّفاصيل التي يمكن أن تميّز ساعات مايكل كورس عن ساعات الماركات الأخرى مهما كان نوعها:

  • الشكل: يعتبر الشكل من أبرز العوامل التي تميز ساعات مايكل كورس عن غيرها، فهي في العادة تكون ساعة عادية تحمل اسم الماركة، لكن الشكل الكلاسيكي المعروف بمايكل كورس يساعدك لتحديد الماركة لهذه الساعة.

  • النمط أو أسلوب الإبتكار: يعتبر النمط الذي تتبعه الشركة المتخصّصة في صناعة الأكسسورات والسّاعات، من التّفاصيل التي تسهّل تمييز السّاعة عن غيرها. مايكل كورس معروفة باتّباعها النمط الكلاسيكي مثل شركة رولكس تقريباً.

  • وجه الساعة: في معصم التّصاميم والإبتكارات التي قدّمتها شركة مايكل كورس في عالم الساعات، يعتبر لون الوجه مختلف عن لون الساعة، وقد كانت أغلبية التّصاميم تعتمد على الوجه الأزرق أو الأسود أو الأبيض.

  • اسم الماركة: اسم الماركة يتألّف من إسمين، وهو ما يميّز هذه الساعات عن غيرها، وعادة ما يتمركز أسفل مؤشّر الساعة الثانية عشر وفوق نقطة الوسط المخصّصة لدوران العقارب، ويأخذ مسافة طويلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية