ما الذي يميز ساعة أدمار بياجيه؟

ما الذي يميز ساعة ادمار بياجيه

ماركات عدّة تصطفّ في لائحة صناعة ساعات اليد المميزة، وهي ماركات لها قيمتها في السوق ومعروفة في كل العالم.

هذه الشركات التي حقّقت النجاح في مختلف الإبتكارات التي قدّمتها، هي من رموز الشياكة التي لا يمكن للرجل أن يذهب إلى أي مكان من دونها ومن دون رونقها الجذّاب الذي ينادي بالأناقة.

ias

ساعات أدمار بياجيه كانت من الإبتكارات التي خرجت بثقة من أعرق شركات الساعات السويسرية الشهيرة، وقد تميّزت هذه الإبتكارات بالتالي:

  • الشكل: يعتبر شكل ساعات أدمار بياجيه من أحلى أشكال ساعات اليد على الإطلاق، قد تقدر أن تميّزها عن بعد عندما تلمحها على معصم الرجل، مثيرة وجذّابة ومتاحة بأشكال وألوان عديدة لا يمكن الحصول عليها من شركات الساعات الأخرى.

  • المواد ذات الجودة العالية: ساعات أدمار بياجيه تستخدم مواداً وتقنيات عالية الجودة. على سبيل المثال، قد تستخدم السيراميك الأسود بدلاً من الفولاذ المقاوم للصدأ وأيضاً تستخدم مسامير ذهبية بيضاء لتكون تفاصيل الساعة جذّابة.

  • تصاميم فريدة: تقدّم الشركة مزيجاً من التّصاميم الفريدة والفاخرة، من مواد ذات جودة عالية، وببراعة تامة. فقد كان تصميم Audemars Piguet Royal Oak Offshore من أجمل الساعات في العالم التي لم يخلق التاريخ بعد بمثلها.

  • الدقة والحركة المثالية: الدقة والحركة من أهم العوامل التي تميّز ساعات أدمار بياجيه السويسرية عن غيرها من الساعات الأخرى. فهي لا تكتفي بالقليل إنما دائما في البحث عن الكثير لتبقى الشركة المتميّزة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية