ماركات ساعات عالمية ضد الماء!

ماركات ساعات ضد الماء

هل سبق أن قفزت في حوض السباحة، وتذكرت فجأة، أن الساعة في يدك؟ بعد إزالتها بسرعة، سوف ترى أنها لا تزال تعمل، ولم يتسرب الى داخلها الماء، فأنت محظوظ لأن الساعة التي تزين معصمك مقاومة للمياه وذات جودة عالية. ولكي تكون مرتاح البال من ناحية عدم تسرب المياه الى الساعة بحكم عملك، اليك هذه الماركات العالمية المعروفة بساعاتها المقاومة لكل السوائل:

ias

سيتيزن

من الماركات العريقة التي عرفت بدقة التصميم وبنوعيتها الجيدة وجودتها العالية، قدمت ساعات متنوعة بأشكال مميزة، فضلا عن أنها تتمتع بتقنية حتى تقاوم المياه عن عمق مئات الأمتار.

بلانكبين

ساعات هذه الماركة مصنوعة حتى تقاوم المياه إذا تعرضت للرطوبة، فهي تخلصك من المفاجآت التي تحصل معك أثناء تعرضك للمياه. فالحل مع ساعات بلانكبين لتكون مرتاحا بارتداء الساعة المقاومة لضغط المياه.

أوليس ناردين

على الرغم من أنها الساعة الفخمة التي لا يضعها الا رجال الأعمال، إلا أنأوليس ناردين من الماركات التي عززت قدرتها على مقاومة المياه حتى باتت من الماركات التي ترافق الرجال في مختلف الأعمال والمغامرات من دون مشاكل.

أوميقا

كذلك، إن ماركة أوميقاعملت منذ نشأتها على تطوير كل التقنيات في ساعاتها، من بينها تقنية المقاومة ضد تسرب المياه. إنها من الساعات المتطورة ورائدة يمكن الاستفادة منها في كل الأوقات.

بريتلينغ

ماركة بريتلينغ دمجت مع العلامة التجارية بنتلي، ليقوما جنبا الى جنب بابتكار أحسن الساعات الفريدة في العالم، وكانت كل النماذج مقاومة للمياه ولكل الضغوط.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية