تعرف الى ماركات الساعات ذات الصناعة السويسرية الراقية

ماركات الساعات السويسرية

ساعة أوديمارس بيجو صناعة سويسرية بامتياز

إن الساعات السويسرية هي الساعات الموثوق بها أكثر من غيرها، هي أكثرية العلامات التجارية التي تتصارع في المراتب الأولى… إن صناعة الساعات السويسرية هي أكبر الصناعات في العالم، لأن سويسرا ومنذ القدم معروفة كأول مركز لصناعة الساعات منذ أكثر من 400 سنة. إن النموذج السويسري قدم مفهوما للجودة وحققه في كل الساعات، كما أمن كل الصفات الجمالية والفنية التي تساعد في تطوير الساعات وإبرازها في العالم.

ias

الساعات السويسرية هي الساعات التي تصنع حصريا في الشركات ومصانع الساعات في سويسرا، وأيضا هي تلك الساعات التي تتمتع بحركة سويسرية، والساعات المصنعة التي تجري الفحص النهائي في سويسرا. واقترحت مصانع الساعات قاعدة ال80 في المئة، وهي القاعدة التي تلزم شركات الساعات التي تريد أن تحمل اسم صناعة سويسرية، أن تكون تكلفة كل ساعة في أراضي السويسرية لا تقل عن نسبة ال 80%، لكي تستحق هذا اللقب.

وقد حافظت الصناعة السويسرية لساعات اليد، على تقنيات الكوارتز والشحن التلقائي، وعلى الساعات التناظرية والرقمية، فتخصصت في كل أنواع الساعات ببراعة عالية ومن دون خلل وشوائب. عالميا، تعتبر الساعات السويسرية من الساعات الفاخرة ذات الشعبية اللامحدودة، والأكثر مبيعا في كل أنحاء العالم.

كلها شركات حافظت على تاريخ غني في صناعة الساعات الراقية، نذكر من أهمها: هوبلوت، منونت بلانك، أوميغا، زينيت، بريجيت، بياجيه، أوديمارس بيجو، شوبارد، أوليس ناردين، ريموند ويل، تاغ هوير، لونجين، فاشرون كوستانتين، ديور، هيرميس، بانيراي، أي دبليو سي، باتيك فيليب، فان كليف&أربلس، تودور…

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية