ليس فقط آيفون 8... أبرز ما ستقدمه أبل في 12 سبتمبر الحالي

ماذا ستقدم ابل في 12 سبتمبر الحالي

في كل سنة تقرر أبل تقديم أجهزة مميزة أبرزها جوال آيفون، وبعد أن تحدد الموعد المحدد للإصدارات، يترقب الناس بشغف هذه المنتجات وتحديداً مزاياها.

وفي سنة 2017 سوف تعقد أبل مؤتمرها يوم 12 سبتمير في مقرها الجديد "Apple Park" في مدينة كوبرتينو في ولاية كاليفورنيا الأميركية وستقوم بالكشف عن عدد من الأجهزة التي يحتاج إليها المستخدم، فما هي أبرز هذه المنتجات وهل ستكون على قدر تطلعات عشاق أبل؟

ias

هواتف "آيفون" الجديدة

في هذا المؤتمر سوف تقوم أبل بالكشف عن ثلاثة هواتف ذكية مختلفة الا وهي "أيفون 8"، "أيفون 7S" و"أيفون 7S Plus"، كما يتوقع أن تكون هذه الجوالات مزودة بمعالجات سريعة إلى جانب ترقيات أخرى مميزة أبرزها الكاميرا.

ساعة جديدة

وإلى جانب الجوالات الثلاثة المذكورة ستقوم أبل بإطلاق ساعتها الذكية "Apple Watch" والتي ستعمل بنظام التشغيل "WatchOS 4" والتي من المنتظر أيضاً أن تدعم إمكانية الاتصال "LTE"، وهذا أمر جد مهم لأنه يقوم بإلغاء الارتباط بالهاتف الذكي.

منصة "Apple TV"

هذا وستقوم الشركة الأمريكية بإزالة الستار عن نسخة جديدة ومتطورة من منصة "Apple TV" والتي ستتضمن معالجاً جديداً بإمكانه أن يبثّ فيديوهات بدقة 4K العالية الجودة إلى جانب ميزة مهمة أخرى ألا وهي "HDR".

هذا التلفاز وعندما سيتوفر في الأسواق سوف يكون منافساً لعدد كبير من التلفزيونات الذكية الأخرى والكبيرة الحجم.

نظام "iOS 11"

ومن المنتظر أيضاً أن تقوم أبل بالكشف عن النسخة النهائية من نظام التشغيل "iOS 11" والذي كانت أبل قد أطلقت عدد من النسخ التجريبية منه خلال الفترات الماضية. ومع اعتماد أبل على هذا النظام سوف يكون العمل على الجوالات الجديدة بغاية الروعة.

إقرأ أيضاً: حُسم الأمر.. تحديد موعد إطلاق "آيفون 8"

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية