ماذا تحب المرأة في جسم الرجل؟

ماذا تحب المرأة في جسم الرجل

إن الأداء الجيد والتمرين المستمر لجسم الرجل من أولى الأداة التي تساعده على تطوير جسده وإضافة الجاذبية والتميز اليه. فالنظرة مختلفة جدا، إذا قررنا المقارنة بين جسم لا يعرف معنى الحركة والرياضة، وآخر لا يعرف قلة الحركة ومعنى الجلوس. فبغض النظر عن الفوائد الصحية الكثيرة للرياضة، قد تجعلك إنسانا مختلفا، إنسانا تنجذب اليه كل النساء، لأن ملامح الجاذبية والجمال تظهر على الرغم من الملابس التي تغطي الجسد. واليوم، سوف نتعرف الى أهم المناطق في جسم الرجل التي تلفت نظر المرأة!

ias

Arms

إن رفع الأثقال هي الأساس في كل تغير يحصل في الجسد، إذ أنها تساهم في عملية تضخيم العضلات... إضافة الى الرياضات والحركات الأخرى التي تحافظ على استقرار شكل العضل الشديد. فالسواعد هي من المناطق الجذابة التي تظهر بشكل ملفت عند الرجل خاصة في الأيام الصيفية الحارة التي لا تتطلب تكثيف الملابس.

Abs

يتم تقسيم البطن المميز الذي يتمناه كل الرجال، من خلال النوم على الظهر وتمديد القدمين، ثم رفعهما نحو الصدر حتى تشتد العضلات وتأخذ الشكل المميز. هذه الحكاية ليست قصة يومين أو شهرين، هي حكاية مستمرة من دون التوقف للحفاظ على هذا الشكل الرائع.

Legs

إنها الرغبة في ممارسة الرياضة، فهي الوحيدة التي تحقق نتائج الجسم الرائع. فلا يمكن الجلوس على التلفاز كل النهار، والتمني بالحصول على ساقين جذابين بالعروق التي تفصل عضلا عن الآخر. إنها الحركة التي تكون هذا السر الغريب الرائع.

Glutes

هذا هو الجزء المثير في الجسم، فما أجمل من الجسد الرياضي الذي يظهر مرتاحا مهما كانت حركته. تتم هذه الحركة من خلال توسيع الرجلين واتخاذ الحركة وقوفا وجلوسا، حتى تشعر بالعضل الذي يشتد عند مؤخرتك.

Chest

الصدر من أكثر المناطق جاذبيتا عند الرجل، فهو يبدو مثيرا للغاية خاصة إذا كان يتقن ارتداء الملابس الضيقة التي تظهر تفاصيل جسمه الجذاب.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية