لوحة مفاتيح ثورية من ال جي ستنتشر في الأسواق قريباً

لوحة مفاتيح قابلة للطي من ال جي

لوحة مفاتيح قابلة للطي من ال جي

تحاول شركة ال جي أن توسّع نشاطها في المجال التكنولوجي، والإستحواذ على نسبة أكبر من السوق لمنافسة الشركتين الأقوى في إنتاج الهواتف والأكسسوارات الذكية.

في هذا الإطار قامت بإبتكار أول لوحة مفاتيح قابلة للطي، وستكشف عنها رسميّاً في معرض IFA 2015 الذي يقام في برلين، في شهر سبتمبر.

ias

تتميّز لوحة المفاتيح اللاسلكيّة هذه المسماة Rolly keyboard بأنّها قابلة للطي لأربعة أقسام فتصبح على شكل عصا ممّا يسهل إستخدامها ونقلها. كما يمكن وضعها في الجيب أو الحقيبة.

إضافة إلى ذلك تحتوي لوحة المفاتيح الجديدة من ال جي على مسند للأجهزة الذكية أكانت تابلت أو هواتف ذكية، وهي مصنوعة من مادّة البوليكاربونات والبلاستيك ممّا يؤمن لها متانة خارقة.

بإمكان المستخدم وضع الهاتف أو التابلت بشكل عامودي على مسند لوحة المفاتيح كما يمكنه إستخدام جهازين في آنٍ معاً على لوحة واحدة وذلك من خلال تقنيّة البلوتوث، وينتقل من جهاز لآخر بمجرّد الضغط على زر واحد ما يعني أن تقنية التبديل بين الأجهزة سهلة جدّاً.

https://www.youtube.com/watch?v=-BOmdKWrBrs

أكّدت الشركة أنّ "رولي كيبورد" سهلة الإستعمال جدّاً، وهي مزوّدة ببطاريّة خارقة تكفي لإستعمالها لمدّة 3 أشهر على الأقل وتتوقّع الشركة أن تكون هذه الخطوة ثورة في عالم التكنولوجيا وستسعى لنشرها في جميع الأسواق العالميّة بدايةً في الولايات المتحدة وأوروبا ومن بعدها في آسيا وأمريكا اللاتينيّة، أمّا بالنسبة للسعر فسيتم الكشف عنه في الفترة المقبلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية