فيديو| تظهر ومن ثم تختفي.. ما هي وظيفة هذه الكاميرا في فولكس واجن!

لماذا تميزت الكاميرا الخلفية في فولكس واجن

إن التطور التكنولوجي الذي طال عالم المحركات، دفع ببعض شركات السيارات إلى تقديم اختراعات مميزة لا تخطر في بال أي شخص في العالم.

وما قامت به شركة فولكس واجن في سيارتها البيتل ديون وفي عدد من مركباتها الأخرى (Cc،eos،Golf) يعتبر أكثر من مميز، حين قررت تزويد تلك المركبات بكاميرا خلفية. 

ias

قد تتفاجأ أولاً كيف أننا نتطرق إلى ميزة باتت غالبة السيارات تتمتع بها، إلا أنه وعندما تعلم بأن هذه الكاميرا تظهر ومن ثم تختفي قد تغير رأيك بالتأكيد.

هذه الميزة الجديدة من شأنها إبقاء الكاميرا نظيفة جداً كي تتمكن من القيادة نحو الخلف أو الركن بأسلوب سهل خصوصاً وأن الغبار والأتربة ولو التصقت بالكاميرا قد تمنعك من رؤية العوائق المتواجدة خلفك فتصطدم بها.

تظهر الكاميرا الخلفية في المركبة بمجرد تحريك ناقل الحركة إلى R فتسمع صوتاً خافتاً يكون ناتج عن تحرك الشعار لإظار الكاميرا. هذه الميزة الرائعة التي قدمتها فولكس واجن في سيارتها ستساعد السائق بشكل كبير خصوصاً إذا كان يعتمد على الكاميرا للقيادة الخلفية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية