نصائح لا بد من اتباعها إذا كان جوال أيفون لا يشحن

لماذا الايفون لا يشحن

تقدم شركة أبل ومنذ تأسيسها الكثير من الأجهزة المهمة التي يستفيد منها كل مستخدم. ويعتبر هاتف أيفون من أبرز صناعات أبل وقد احب هذا الجوال الكثير من الناس حول العالم لما قدمه من أمور مميزة ورائعة.

ias

إلا أنه وفي بعض المرات قد لا تتمكن من شحن هاتف ايفون الخاص بك؛ ولكن قبل الإقدام على استبدال البطارية التي لا يمكن أن تنزعها بشكل سهل حاول أن تقوم بالأمور التالية لربما استطعت أن تعيد شحن هاتفك.

  1. قبل كل شيئ، قم بإطفاء جوالك ومن ثم أعد تشغيله، لأنه ومن خلال هذه الطريقة قد تتمكن من إعادة شحن الهاتف.
  2. حاول أن تعتمد على وضع "الانتعاش" أو ما يُسمى بالـ Recovery Mode، هذا الوضع يشبه إلى حد كبير إعادة التشغيل. (من الضروري أن تعرف أيضاً أن وضع الاسترداد قد يقوم بحذف بعض البيانات الموجودة في هاتفك).
  3. قد تكون المشكلة ناتجة عن كابل الـ USB، من هنا كل ما عليك فعله للتأكد من أن المشكلة ناتجة عنه هو القيام باستبداله بآخر، فلو تمكنت من شحن الهاتف عليك أن تعلم بأن المشكلة تكمن في هذا الكابل.
  4. إن عدم شحن الهاتف قد يعود أيضاً إلى مشكلة في شاحن الحائط، هنا كما فعلت مع كابل اليو أس بي، حاول أن تستخدم شاحن آخر فإذا تبين بأن الأيفون قد بدأ يشحن من جديد فهذا مؤشر على أن العطل كان من شاحن الحائط القديم.

حاول أن تقوم بهذه الحلول المذكورة لاسيما إذا كان هاتفك لا يشحن ذلك أن بعض القطع تتعطل مع الوقت.

إقرأ أيضاً: تنبّهوا: 5 اخطاء شحن يومية تقتل بطارية ايفون!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية