فيديو| "سيلفي" مع بن سلمان "تصل كوكب زحل" والأخير يقود سيارته بنفسه!



في هذه الأيام، تجذبنا الزيارة التاريخية للملك سلمان بن عبد العزيز وولي العهد محمد بن سلمان إلى منطقتي الجوف وتبوك.

الملك وولي العهد
الملك وولي العهد

في الزيارة إلى تبوك وضع الملك سلمان حجر الأساس لـ16 مشروعاً للطرق بتكلفة تتجاوز 1.63 مليار ريال من بين 151 مشروعا وصلت قيمتها إلى 11 مليار ريال، بحسب صحيفة "الشرق الأوسط"، في استكمال لسلسلة مشاريع يدشنها في عدد من مناطق المملكة.

في تبوك، أفادت صحيفة "سبق" أن الملك سلمان دشّن مشروع سكاكا لاستغلال الطاقة الشمسية الذي يمثل أول مشروعات البرنامج الوطني للطاقة المتجددة المنبثق من مبادرة الملك سلمان للطاقة المتجددة

أما الخميس سيدشن المرحلة الأولى من منظومة مشروعات مدينة وعد الشمال الصناعية بمحافظة طُريف، بقيمة55 مليار ريال، كما سيضع حجر الأساس لمشروعات ومرافق المرحلة الثانية للمدينة بقيمة 30 مليار ريال.

من جهة أخرى، تداول مغردون على نطاق واسع صورة الطفلة سارة الغريّض التي استطاعت أن تخطف "سيلفي" من ولي العهد في تبوك. وقالت والدتها السيدة نورة أن "الصورة التُقطت لابنتي سارة مع ولي العهد خلال زيارته منزل والدي عبدالعزيز بن عناد الغريض بتبوك".

الطفلة التي عاجلت ولي العهد بالصورة قائلةً له "نوّرت تبوك، أنا أحبك"، قالت عنها والدتها "كانت في منتهى السعادة والفخر، وتريد أن تخبر جميع أصدقائها بذلك، حتى أنها قالت سأملأ صوري بكل مكان، حتى كوكب زحل، على حد قولها".

من جهة أخرى، زار بن سلمان بعض أعيان المنطقة بينهم الشيخ جزاع بن كريم العطوي، أحد أعيان مدينة تبوك ومن مشايخ قبيلة بني عطية، والتقى ولي العهد بعدد من أفراد عائلة الشيخ وأقاربه.

في منزل الشيخ جزاع

في منزل الشيخ جزاع

وخلال خروجه طلب منه سيارة مرسيدس فرد ولي العهد عبارته التي يرددها منذ فترة "على خشمي، أبشر". ثم غادر وقاد سيارته بنفسه.

شاهد كيف رد عليه

شاهد كيف رد عليه


تعليقات‎