"Land Rover Defender" بنسخة أقوى تتحدى "Mercedes G63"

اللاند الروفر الجديد بست عجلات بدل أربع

اللاند الروفر الجديد بست عجلات بدل أربع

"لاند روفر ديفندر" ذو الست عجلات إلى الواجهة مجددا بنسخة جديدة أقوى وأمتن، مع تصميم داخلي فريد يضعه في مرتبة متقدمة في هذه الفئة من السيارات.

مستعينةً بالنمط الكلاسيكي للسيارة على الطرق الوعرة، طرحت شركة "Kahn" الهندسية البريطانية المتخصصة في إنتاج السيارات المعدلة سيارة جديدة ذات دفع سداسي واسمها "Flying Huntsman 110WB 6×6".

ias

هذه السيارة الخاصة بعملاق صناعة السيارات البريطانية "جاكوار لاند روفر"، تأتي بمحرك V8 وقوة 430 حصانا ويمكنكم بذلك أن تتخيلوا سرعته الفائقة.

نظام مكابح وتعليق أقوى، كما يتميز التصميم الداخلي بالفخامة، من خلال المقاعد الجلدية الحمراء وفتحة بانورامية بطول سقف السيارة مع علبة تروس أوتوماتيكية مكونة من ست سرعات.

وبما أننا ذكرنا السقف، لا بدّ من الذكر أن هذه السيارة أطول بحوالي 4.5 قدم من سيارة "Land Rover Defender" العادية، وأعرض بحوالي 15 سم.

أما سعر هذه السيارة فخيالي بعض الشيء لأنه يصل إلى 200 ألف جنيه إسترليني أي حوالى 310 آلاف دولار.

لم تخف الشركة البريطانية أنها تسعى إلى منافسة "مرسيدس" الألمانية الرائدة في صناعة السيارات وتحديدا السيارة ذات الدفع السداسي "Mercedes G63 AMG 6×6"، والتي يصل سعرها إلى 500 ألف دولار أمريكي.

وأضاف "إذا كان بإمكان الألمان أن يصمموا مثل هذه السيارة، فلم لا يستطيع البريطانيون؟، نحن شركة سيارات بريطانية مستقلة تمامًا، وتصميم مثل هذا السيارة يشكل لحظة رائعة، وستطرح السيارة الجديدة ذات الدفع السداسي، في غضون الأسابيع القليلة المقبلة".

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية