تعرض لأقوى حادثة كسر في الأولمبياد.. لكنه مصر على "الذهبية"!

لاعب الجمباز يتعرض لكسر مزدوج في الاولمبياد

لا تسلم ملاعب ومباريات الأولمبياد من حوادثٍ او عوارض قد تودي بحياتهم او تسبّب لهم أضراراً جسيمة!

تعرّض لاعب الجمباز الفرنسي سمير آيت سعيد لكسرٍ مزدوج في الركبة وذلك اثناء قفزة استعراضية كان يقوم بها ضمن التصفيات النهائيات للاعبي الجمباز.

ias

سمير، يبدو ان إصابته كانت كارثية جدّاً ومن أقوى الحوادث التي يمكن التعرّض لها في الأولمبياد بحيث خضع لعملية جراحية مستعجلة نهار السبت الفائت والتزم الفراش وامتنع عن الحراك. ولكن إرادته القوية شاءت ان يستعيد عافيته ويمشي من جديد.

هذا الشابّ الفرنسي البالغ من العمر 26 عاماً، لم يعد باستطاعته ان يكمل المنافسة في ريو 2016 لهذا العام وعلى ما يبدو انه سيعود الى دياره محمّلاً على نقالة الإسعاف.

هذا واكّد هذا الأخير انه المسعفين أثبتوا فعلاً عن جدراتهم وقوّتهم خاصّة عندما سارعوا الى إنقاذه ورفعه بعد وقوعه أرضاً عاجزاً عن المشي او الحراك.

على ما يبدو، ان سمير مصرٌّ على الاستمرار في مسيرة لعب الجمباز حتى بعد تعرّضة لهذه الإصابة الخطيرة والقوية ويابى ان يكون من المتفرّجين في اولمبياد طوكيو 2020 عازماً ان يستعيد عافيته ونشاطه من جديد واقوى من السابق.

وللمزيد من العزيمة، أصرّ لاعب الجمباز هذا ان لا يعود في الدورة المقبلة إلاّ وفي جعبته الميدالية الذهبية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية