إرشادات صحّية لتتمكّن من ازالة الدهون من الجسم بطريقة نهائية وسريعة!

كيف يمكن ازالة الدهون من الجسم

فكرة الحصول على جسمٍ مثالي خالٍ من الدهون يصعب تخيّلها خاصّة مع دوام العمل وفي أيام الشتاء الباردة. الرجل، الذي يمضي 8 ساعات على الأقلّ جالساً خلف شاشة الكمبيوتر لن يفكّر بالذهاب الى النادي الرياضي لرفع الأثقال! فهو سيفضّل الذهاب الى المنزل والنوم ومشاهدة التفلزيون طوال الليل.

ias

إليك إذاً مجموعة من النصائح التي سيهمّك ان تعرفها و تطبّقها لتتمكّن من إزالة الدهون في الجسم بطريقة سريعة ومضمونة.

1- تناول الطعام على سفرة الطعام:

خبراء التغذية يرفضون تماماً فكرة الجلوس أمام التلفاز وعلى الأريكة لتناول الطعام. هذه العادة السيئة تجعلك تكسب الكثير من الدهون والوزن الزائد: لذا من الأفضل ان تجلس على الكرسي على سفرة الطعام لتكون عملية الهضم أفضل وأسرع.

2- الكثير من الماء:

هل تعلم ما هي فوائد الماء للجسم؟ منافع الماء لا تحصى ولا تعدّ. احرص ان تشرب يومياً أقلّه ليترين من الماء ليبقى الجسم منتعشاً بالتالي لن تشعر بالجوع كثيراً.

3- ركوب الدراجة:

إذا كان موقع عملك قريب من منزلك حاول ان تركب الدرّاجة الهوائية. هذا النوع من التمرين يساعدك على حرق 500 سعرة حرارية في الساعة الواحدة.

4- اشرب الشاي:

يعتبر الشاي في كلّ أنواعه من أكثر الموادّ الغذائية التي تحتوي على مضادّات للأكسدة التي تساعد على حرق الدهون.

5- لا تكثر من السكر:

حاول قدر الإمكان ان تحدّد كمية السكر التي ستحصل عليها في اليوم الواحد: 72 غرام كحدٍّ أقصى إذا ما استطعت.

6- الشوكولاته الداكنة:

هل انت من محبّي الشوكولاته؟ لا تحرم نفسك من هذا الطعم اللّذيذ ودلّل نفسك مع قطع من الشوكولاته الداكنة لأنها تحتوي على كمية قليلة من السكّر والكثير من الموادّ المضادّة للأكسدة.

7- النادي المنزلي:

لا شيء سيمنعك من ان تحصل على جهاز التردميل الخاصّ بك الى المنزل! بهذه الطريقة لن تجد أي مانع من ممارسة الرياضة بالوقت الذي يناسبك وبالطريقة التي تحلو لك.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية