بالخطوات..كيف احذف حسابي في الانستقرام نهائياً؟

كيف احذف حسابي في الانستقرام

دخلت مواقع التواصل الاجتماعي في تفاصيل حياتنا اليومية والروتينية: فهي باتت جزءاً لا يتجزّاً ابداً. الإنسان، الذي اصبح اسيراً لهذه التكنولوجيا الرقمية، يمضي ساعات وساعات دون اي حركة امام هذه الشاشة الصغيرة.

ias

من فايسبوك، انستقرام الى تويتر ساعات يمضيها الفرد متنقّلا ًبين هذه التطبيقات المجانية والبرامج دون ان يشعر بالملل حتى لو دخل الى الحساب نفسه 10 مرّات في الدقيقة الواحدة. فإنه يشعر في كلّ مرة، انه يكتشف شيئاً جديداً كان قد فاته في السابق. ولكن ماذا لو غلبت علينا حالة الملل من هذه البرامج واردنا حذف حساباتنا من على هذه المواقع والتخلّص منها؟

بدايةً، من الضروري ان تعرف انه من الإستحالة حذف اي حساب من موقع انستقرام او تويتر من خلال الموبايل: انت بحاجة الى ايصال جوالك بالحاسوب الخاصّ بك لتتمّ عملية الحذف نهائياً.

1-ادخل الى موقع انستقرام على الكمبيوتر وسجّل دخولك بطريقة اعتيادية جدّاً الى حسابك الشخصي.

2-ما ان تسجّل دخولك، ستجد في أعلى الصفحة على اليمين اسمك موجود في خانة كبيرة. ما ان تضغط عليها، اكمل بالضغط على Edit Your Profile. من ثم ستجد نفسك انتقلت الى صفحة البيانات الخاصّة بك حيث سجّلت اسمك، عمرك و الجنس.

3- في اسفل الصفحة على اليمين، اضغط على I’d like to delete my account. ولكن ما عليك فعله قبل حذف الحساب، هو اعطاء المبرّر او حتى السبب وراء هذا القرار بالحذف مثل انا مشغول جدّاً، انا لا استطيع ايجاد اصدقائي… او حتى اسباب أخرى.

4- بعد تحديد السبب، عليك ان تقوم بإدخال كلمة المرور الخاصّة بك ثم اضغط على Permantly delete my account ثم التأكيد على اتمام عملية الحذف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية