طريقة حذف الصور من الانستقرام بالخطوات

كيف احذف الصور من الانستقرام

إذا كنت من محبي مواقع التواصل الاجتماعي وخصوصاً تلك التي تسمح لك بمشاركة الصور مع الأهل والأصدقاء، ما عليك سوى أن تقوم بتحميل برنامج إنستقرام الممتع. فمن خلال الإنستا بات بإمكانك أيضاً أن تقوم بإضافة التأثيرات على الصورة حتى تصبح أجمل لتظهر شخصيتك.

ias

إلا أنه قد تقوم بتحميل صورة على الانستقرام وترغب بإزالتها لأسباب عدة، فإما لم تتكمن من جمع عدد كبير من اللايكات أو أن الصورة لم تعجبك أو لأن شخص قريب منك طلب منك ذلك.

طريقة حذف الصورة أمر سهلة جداً وليس صعبة على الإطلاق، فقط إعتمد على هذه النقاط حتى تصل إلى النتيجة التي تريد:

  1. أدخل إلى التطبيق.
  2. إختر الصورة التي تريد حذفها.
  3. في أسفل الصورة يوجد ثلاث نقاط في الناحية اليمنى، أضغط عليها.
  4. إختر "خذف" Delete حتى تتمكن من حذف الصورة بسهولة تام.

إلا أن المشكلة تكمن عندما تريد أن تحذف الصورة من خلال الدخول إلى موقع إنستقرام على اللابتوب، وهذا أمر لم يشتكِ منه الكثير من الناس لأن الهواتف بعدما أصبحت ذكية سهلت الكثير من الأمور، خصوصاً من ناحية استخدام مواقع التواصل الاجتماعي.

الانستقرام هذا التطبيق الرائع الذي يسمح لك بإظهار موهبتك من خلال مشاركتك لأجمل الصور، استخدامه سهلا جداً، خصوصاً إذا كنت تريد أن تحذف بعض الصور التي لم تعجبك، من هنا إذا كنت من الاشخاص الذين لم يستخدموا التطبيق لا تتردد في تحميله فوراً.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية