ماذا فعل ذا روك ليخسر 6000 سعرة حرارية في اليوم الواحد؟

رجيم ذا روك القاسي

يحمل العام 2017 الكثير من المفاجآت الى عشّاق السرعة والسيارات والحركة. لذلك كان على "ذا روك" الحمل الأكبر. ما القصة؟

لاقي فيلم Fast and Furious شهرةً كبيرة في كل دول العالم، فكان هذا الفيلم بأجزائه السبعة الأولى من الافلام التي لاقت الإقبال الأكثر على شباك التذاكر في صالات السينما.

ias

هذا ولاقى نجوم هذا الفيلم بالأخصّ الممثّل بول والكر، شهرةً كبيرة بعد وفاته في حادث سيارة في العام 2013. هذا الانتاج السينمائي الضخم جمع كبار نجوم هوليود كما وقدّم عملاً فنياً ضخماً لا مثيل له حتى اليوم!

النجم دواين جونسون، احد أبطال الجزء الثامن من Fast and Furious الذي سيعرض في شهر ابريل 2017، بدأ يتحضّر جسدياً لتصوير مشاهده الخاصّة من هذا الفيلم.

جونسون، شارك مؤخراً في بطولة Bay Watch فزاد وزنه تقريباً 10 كيلوغرامات. هذا الأمر لم يرق ابداً لجونسون، فهو اليوم يتابع حمية قاسية جدّاً تتطلّب منه خسارة اكثر من 6000 سعرات حرارية في اليوم الواحد.

ذا روك نشر صورة على انستقرام عن وجبة الفطور التي يجب ان يتناولها يومياً في تمام الساعة 5.30 صباحاً وهي عبارة عن شرائح صغيرة من اللّحم مع عجة البيض إضافة الى 80 غرام من السميد.

هذا ولا ننسى، مواظبة جونسون على ممارسة التمارين الرياضية ورفع الأثقال ليعود الى قوامه المشدود وصدره وعضلاته المفتولة كما كان قد عوّدنا على إطلالته في الكثير من الأفلام السابقة او حتى في مشاركته على الحلبة في مباريات المصارعة الحرّة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية