بالخطوات كيفية استخدام سناب شات على هواتفكم

كيفية استخدام سناب شات

مع الوقت تطوّر تطبيق سناب شات ليصبح اكثر من برنامج لالتقاط الصور، بل لحفظ مقاطع الفيديوهات او حتى للمحادثات مع الأصدقاء. تطبيق سناب كما يسمّيه البعض، غيّر مفهوم إرسال الصور:فجعله أكثر مرحاً وتسليةً خاصّة مع التحديثات التي نكتشفها يوماً بعد يوم في فنّ التقاط الصور واللحظات الجميلة التي نعيشها.

ias

منذ العام 2011، سمح هذا البرنامج بإجراء تعديلات على الصور التي نلتقطها من خلال إضافة تعليقات ورسومات على الصور. اليوم، نقدّم لكم بالخطوات كيفية استخدام تطبيق سناب شات على طريقة المبتدئين:

اوّلاً عليك ان تقوم بتحميل هذا التطبيق على هاتفك من متجر ابل او غوغل بلاي وتقوم بتثبيته على جهازك. بعدد الانتهاء من هذه الخطوة، قم بتسجيل دخولك في البرنامج من خلال خلق هوية او اسم خاصّ بك. بعد الانتهاء من هذه الخطوة، ابدأ بإضافة اصدقاء جدد الى قائمتك.

في المرحلة الثانية عليك ان تقوم بتشغيل خدمة التعديلات على الصور، فيسات السناب او حتى خطوط الكتابة لتصبح فعّالة على كل الصور التي تلقتطها. برنامج سناب شات يفتح تلقائياً الكاميرا الموجودة في هاتفك. هنا يمكنك ان تلتقط صورة للسناب كأنّك تلتقط صورة عادية او اي مقطع فيديو مدّته 10 ثوانٍ فقط. ما ان تحفظ الصورة، يمكنك تعديلها او حتى إضافة بعض التأثيرات او اي رسومات اخرى.

في المرحلة الثالثة، تكون الصورة التي تريد مشاركتها على السناب الخاصّ بك جاهزة لكي تقوم بإرسالها لقائمة اصدقائك.

لن ننسى ان نذكر ان في موقع سناب ميزة الفيديو الشات او الدردشة عبر تقنية الفيديو كما وخدمة إرسال الرسائل النصية والقصيرة. 

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية